أكدت مصدر من الفريق العائد لمكانته الطبيعية بالبطولة الاحترافية الأولى (المغرب الفاسي)، أن وكيل أعمال عرض على مكتب الفريق، اسم الدولي المغربي السابق أسامة السعيدي للانضمام إلى صفوفه. 
وأكد المصدر أن الطاقم التقني للماص، الذي يقودة الدولي والرجاوي السابق عبد اللطيف جريندو، هو من سيقرر في ضم السعيدي للفريق، في حال ما اذا اقتنع بإمكانياته البدنية والتقنية، علما أن أسامة (32 سنة) لم يلعب لأي فريق منذ سنة 2019، وكان آخر ناد لعب له هو تفينتي الهولندي. 
وسبق لأسامة السعيدي أن جاور أندية وازنة ببطولة البريمرليغ الانجليزية، بدأها بنادي ليفربول وختمها بنادي سطوك سيتي، كما خاض تجربة بالبطولة الإماراتية مع نادي أهلي دبي الذي لعب له موسما واحدا وعاد لهولندا منضما لتفينتي. 
وكان السعيدي قد تألق بشكل كبير مع نادي هيرنفين الهولندي الذي لعب له من 2010 إلى 2012، وسجل في هذه الفترة 22 هدفا من 93 مباراة خاضها معه، وهو التألق الذي دفع بمدرب الأسود السابق، البلجيكي إيريك غيرتس بضمه للمنتخب الوطني الذي لمع داخله خصوصا في مباراة الجزائر بالملعب الكبير بمراكش، وكانت قد انتهت لصالح الأسود برباعية نظيفة سجل منها أسامة هدفا كاريكاتوريا.