أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري لكرة القدم إصابة لاعب وسط أرسنال الإنكليزي محمد النني بفيروس كورونا المستجد، وبالتالي سيغيب عن مواجهة توغو الثلاثاء في لومي في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة السابعة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2021.

وأظهرت نتائج المسحة الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني الأول لدى وصولها إلى توغو "سلبية جميع اللاعبين باستثناء اللاعب النني الذي ظهرت نتيجته إيجابية دون ظهور أي أعراض مرضية عليه".

وأوضح الجهاز الفني أن اللاعب بدأ على الفور في تنفيذ البروتوكول الطبي الخاص للمصابين بـ"كوفيد-19"، فيما تواصلت إدارة البعثة برئاسة محمد فضل عضو اللجنة الخماسية مع إدارة فريق أرسنال للتنسيق معها.

كما قررت إدارة البعثة بعد الاطلاع على رأي الجهاز الطبي للفريق برئاسة الدكتور محمد أبو العلا إعادة اللاعب إلى القاهرة ضمن البعثة وفق إجراءات تحفظ سلامة بقية اللاعبين من انتقال العدوى.

وستجرى فور الوصول إلى القاهرة مسحة أخرى للتأكد من حالة النني، خاصة أنه أجرى ثلاث مسحات منذ قدومه من انكلترا كانت نتائجها سلبية، آخرها بعد الانتهاء من مباراة المنتخب التوغولي أمس الأول وقبل السفر أمس إلى توغو.

وكان نجم ليفربول الانكليزي محمد صلاح أعلن عن اصابته بفيروس كورونا يوم الجمعة الماضية قبل مباراة الجولة الثالثة.