يخوض المغرب الفاسي معسكرا تدريبيا بداية من يومه الجمعة، سيستمر لمدة 10 أيام بمشاركة العناصر التي سيتم الإعتماد عليها خلال الموسم القادم حيث سيتم قبل المعسكر الاعلان عن لائحة اللاعبين الذي ستتم إعارتهم. 
كما تقرر أن يخوض الفريق عدة لقاءات ودية مع فرق البطولة الإحترافية الأولى خلال الفترة القادمة حيث يواجه الفتح الرباطي والرجاء البيضاوي في مرحلة أولى ثم ثلاثة فرق أخرى لم تحدد بعد.
وسيقدم الجهاز التدريبي للمغرب الفاسي على الإستغناء عن ثلاثة لاعبين على الأقل من أجل إتاحة المجال أمام ضم أسماء جديدة. 
وتضم لائحة المغرب الفاسي حتى الآن 26 لاعبا مما يستوجب الإستغناء عن لاعب سيكون على الأرجح الحارس البديل العيشاوي، كما سيتم إعارة 3 لاعبين من أجل ضم ثلاثة لاعبين آخرين هم على الأغلب المهاجم الدولي السابق أسامة السعيدي ومهاجم كونغولي إضافة إلى مدافع كبير في البطولة الإحترافية الأولى تتصارع عليه ثلاثة أندية. 
وقال عبد اللطيف جريندو مدرب المغرب الفاسي أن التدريبات التي خاضها الفريق حتى الآن كانت ناجحة ووسط ظروف جد إيجابية أتاحت للجهاز التدريبي العمل بكل أريحية. 
وأشار جريندو إلى أن مجموعة الفريق الحالية تتوفر على لاعبين مُحنكين مما سهل من عمله كمدرب، لكن يبقى أمر تحقيق الإنسجام بين الوافدين الجدد وما تبقى من تشكيلة الموسم القادم هو الهدف الذي سيعمل على تحقيقه الجهاز التدريبي.