لا أحد يدري كيف سينهي نبيل درار موسمه مع فريقه التركي فيرنباتشي، أو إن كان سيغادره في الميركاطو الشتوي شهر يناير القادم، بعدما تعقدت وضعيته مع مدرب الفريق، ولم يعد يشارك في التدريبات الجماعية، إنما يتدرب لوحده وبشكل انفرادي.

وفي هذا الصدد قال إيمري بيلوزوغلو المدير الرياضي في فيرنباتشي في تصريح نقلته الصحف التركية، إنه تحدث مع مدرب الفريق إرول بولوت حول نبيل درار فأكد له أن الوضع معقد ومستقبل اللاعب مع ناديه غير واضح.

يقول المدرير الرياضي لنادي فيرنباتشي: "تحدثنا المدرب بولوت وأنا حول وضعية درار، وقال لي إنه يتدرب لوحده بعيدا عن التدريبات الجماعية للفريق، ليس لدينا أي إخطار رسمي بخصوصه من الإدارة، نحن نراعي مصلحة اللاعب ومصلحة النادي في نفس الوقت.. لقد تحدثنا أيضا مع وكيل أعماله، وما زلنا في اتصالات معه.. القرارات الرياضية التي يمكن أن نتخدها لابد أن تأتينا رسميا من إدارة الفريق، لا شيء واضح حتى الآن. أما مسألة تخفيض الرواتب فنحن لم نجر أي محادثات مع أي لاعب، ولم نفرض شيئا على أحد.. لا يمكننا أن الإضرار بسمعة فيرنباتشي".

ولم يتطرق المدير الرياضي للمشكل القائم بين درار ومدربه، لكن الواضع أن المدرب بولوت لم يعد يرغب فيه بين صفوف فريقه.

ويذكر أن عقد درار مع فيرنباتشي سينتهي في 30 يونيو 2022، لكنه قد يرحل في الميكاطو الشتوي القادم إذا توصل الطرفان إلى حل مرض.