ما زالت وضعية الهداف المغربي حميد أحداد مع نادي الزمالك الذي يملك عقده غامضا إلى حدود اللحظة. 
فرغم العروض الاي توصل بها اللاعب من فريقي الرجاء البيضاوي الذي لعب له الموسم الماضي معارا، وشباب المحمدية، وناي ام صلال القطري ومن نادي سعودي، فإن إدارة الفريق الزملكاوي، لم تبد اي موقف من هذه العروض بشكل رسمي، وظل الغموض مسيطرا على قرارها. 
وخلال تصريح لوكيل مهاجم الدفاع الجديدي السابق، للقناة المصرية "أون تايم سبورت"، قال: " نادي أم صلال القطري عرض مبلغا ماليا لانتداب أحداد في حدود 400 مليون سنتيم مقابل إعارته لموسم واحد، و700 مليون سنتيم مقابل شراء عقده بصفة نهائية، غير أن إدارة الزمالك لم تبد أي قرار في هذا العرض، وبالتالي فشلت المفاوضات".
وتابع الوكيل في تصريحه: "نادي شباب المحمدية تقدم بعرض قريب من العرض أم صلال القطري، غير أن المفاوضات فشلت بدورها في النهاية، وانتهت 3 أشهر تحديد موقف إدارة الزمالك، ليعود اللاعب للنادي".
وأوضح ذات وكيل حميد أحداد لذاة القناة: "لقد تواصلنا مع إدارة الزمالك حوالي 5 مرات لحسم وضعية اللاعب مع الفريق سواء بالبقاء أو الرحيل، غير أنه الإدارة لم تحسم موقفها بشأن عودة اللاعب للنادي أو رحيله.. وأحداد يحب الزمالك ولديه عقد مازال ساري المفعول، ولا يعارض اللعب للزمالك".
ومن غير المستبعد أن يواصل حميد أحداد مشواره مع الزمالك، في ظل رحيل لاعب اجنبي عن الفريق، والحاجة النادي الأبيض لمهاجم هداف من قيمة أحداد الذي تألق بشكل لافث مع الرجاء البيضاوي الموسم الماضي.