كشف موقع "دوري وكأس"، أن مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي المصري بطل عصبة أبطال إفريقيا ونهضة بركان بطل كأس الكاف، قد يقام بدولة قطر لثالث مرة. 
واوضح ذات الموقع لالاستناد على مصدر من الكونفدرالية الافريقية، إن هناك تواصل مع الاتحاد القطري من أجل تحديد موعد وملعب مباراة السوبر الأفريقي، وذلك بحسب الاتفاقية التي كان قد وقعتها الكونفدرالية والاتحاد القطري والتي تمنح لقطر حق استضافة السوبر الأفريقي.
وتابع الموقع في خبره: "نهضة بركان اعترض على إقامة المباراة في القاهرة وبناء عليه فإننا ندرس وبشكل قوي إقامة السوبر الأفريقي في قطر".
وأشار مصدر الموقع المذكور: “هناك اتجاه أيضًا إلى تأجيل المباراة لتقام في أواخر شهر يناير بدلا من شهر دجنبر”.
وكان نهضة بركان قد اعترض على لعب السوبر الأفريقي بمصر، بسبب عدم توصل الفريق البركاني بأي قرار من الكونفدرية الأفريقية حول إقامة المنافسة بالقاهرة. 
وكان المصريون قد روجوا عبر وسائل إعلامهم، أن إقامة السوبر على أرض مصر قد حسم فيه، وبأن على نهضة بركان قبول ما ذهب إليه المصريون، قبل أن يصدموا برفض مطلق للفريق البركاني الرضوخ للمناورة، وتشبته بإقامة السوبر بقطر إلتزاما بالاتفاق الذي يجمع الكونفدرالية الإفريقية بالاتحاد القطري، حول احتضان قطر للسوبر لثلاث سنوات متتالية، احتضنت قطر منها مباراتين للسوبر، فازا الرجاء البيضاوي بالأولى سنة 2019 على حساب الترجي التونسي، وفاز الزمالك المصري سنة 2020 بالثانية على حساب الترجي.