حقق إنتر ميلانو فوزه السابع على التوالي في بطولة "السيري أ" بعدما انتزع انتصارا ثمينا من أمام مضيفه هيلاس فيرونا (2 – 1) في الجولة 14.

وقبل هذه المباراة وبمجرد الفوز على سبيزيا في الجولة الماضية بدأ كثيرون يتحدثون عن إمكانية أن يحسم إنتر ميلانو لقب دوري هذا الموسم لصالحه خصوصا بعدما خرج صفر اليدين من مسابقة عصبة الأبطال.

وفي حديثه لموقع النادي على شبكة "الأنترنت" أكد أشرف حكيمي أن ما كان يهم فريقه هو أن ينهي السنة الميلادية الحالية بأفضل طريقة ممكنة وهي تحقيق الانتصارات لدخول عطلة أعياد الميلاد بمعنويات عالية.. وأشار إلى أن فريقه يسير في منافسات البطولة بخوض مباراة بعد أخرى.. أي أنه بعد كل مباراة يفكر في المباراة الموالية، ولا يفكر في أبعد من ذلك.. وقال: "بعد الفوز على نابولي عقدنا العزم على تحقيق الفوز في المبارتين المواليتين لإنهاء السنة الميلادية بأفضل طريقة وبشكل إيجابي، وقد تخقق لنا ذلك". وأضاف: "اللقب؟ نعرف أن الجميع يتحدث عن هذا الأمر، لكننا ننظر إلى كل مباراة على حدة.. ولا ننظر لأبعد من ذلك".

ويحتل إنتر ميلانو المركز الثاني في البطولة الإيطالية برصيد 33 نقطة بعد الجولة 14، متأخرا بنقطة واحدة فقط عن المتصدر الغريم التلقيدي إ.س ميلان.. ومعلوم أن إنتر ميلانو لم يفز بلقب الدوري الإيطالي منذ موسم 2009/2010.