ما زال مدافع الأسود غانم سايس يصر على تدوين اسمه في سجل هدافي ناديه ولفرهامبطون، إذ في مباراة لفريق الذئاب أمام المضيف برايطون، عن الدورة 17 من بطولة البريمر ليغ الانجليزية، سجل سايس هدفا استعمل من خلاله ذكاء التصويب بالرأس بعدما حول الكرة في الزاوية 90، مستغلا تمريرة البرتغالي سيميدو مدافع برشلونة السابق.
وكان هدف سايس في الدقيقة 19 بمثابة تعادل ولفرهامبطون الذي كان متأخرا بهدف كونغولي في الدقيقة 13.
وارتفع إيقاع الهجومات للفريقين معا، لتاتي هجمة لزملاء سايس، ختمها البرتغالي نيفيز بتمريرة والحارس قطع كرة بيده اليمنى، إلا أنها تزلت على رجل مدافع فريقه برايطون دان بورن وتحولت داخل المرمى والهدف الثاني في الدقيقة 34. 
ذات المدافع كان حظه سيئا عندما تسبب في ضربة جزاء لفريقه، بعد إسقاط للمهاجم الإسباني أداما طراوي، ليتقدم لها نيفيز ويسجل الهدف الثالث في الدقيقة 45 + 1.
مباشرة بعد انطلاق الشوط الثاني، اصطاد برايطون ضربة جزاء تسبب فيها الدولي البرتغالي جواو موتينيو، إنبرى لها بنجاح المهاجم موباي مسجلا الهدف الثاني لناديه في الدقيقة 46. 
وضغط الفريق المضيف بقوة على مرمى ولفرهامبطون وتسيد غانم سايس خط دفاع فريقه بالتصدي لكل المحاولات، إلا أن محاولة واحدة قادمة من ضربة زاوية لم يفعل معها الأسد المغربي اي شيء، ليستغلها اللاعب لويس دينك مسجلا هدف التعادل 3-3 برأسية في الدقيقة 70.
هذا التعادل جعل نادي الذئاب يحتل الرتبة 12 ب 22 نقطة.