شارك مهدي بنعطية لاعبا أساسيا في مباراة فريقه الدحيل أمام أم صلال في الجولة 12 من منافسات البطولة القطرية، وهي المباراة التي حسمها الدحيل لصالحه بهدف نظيف، وشارك بنعطية في كل دقائقها.

ولأول مرة يعود بنعطية إلى التشكيلة الأساسية للدحيل بعدما غاب عن 6 مباريات بشكل متتالي في الجولات 5 – 6 – 7 – 8 – 9 و10 قبل أن يظهر في الجولة 11 أمام الأهلي كلاعب بديل واعتمد عليه مدربه صبري لموشي خلال الدقيقة 90 من زمن المباراة!

ورغم اعتماد الدحيل على بنعطية في مباراة الجولة 12، يبدو أن المدافع المغربي في طريقه للإبتعاد كليا عن الدوري القطري والعودة للدوري الإيطالي بسبب العلاقة المتوثرة بينه وبين مدربه في الفريق.

وتجدر الإشارة إلى أن "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية ذكرت قبل أيام أن نادي جنوى الإيطالي ينتظر التوصل إلى اتفاق مرضي مع بنعطية للتعاقد معه خلال الميركاطو الشتوي الحالي. وأكدت الصحيفة أن بنعطية منح وكيل أعماله الضوء الأخضر للتفاوض مع جنوى من أجل العودة مرة أخرى إلى منافسات "السيري أ".. وأضافت "لاغازيتا ديلو سبورت" أن بنعطية بصدد التوصل حاليا إلى مخرج ودي بينه وبين فريقه الدحيل لفسخ العقد الذي يربط بينهما.