عقد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء بمدينة الرياض، اجتماعاً مع رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو، في حضور الأمين العام للاتحاد العربي الدكتور رجاءالله السلمي.
وتم خلال الاجتماع مناقشة البرامج  ذات الاهتمام المشترك بين الاتحادين العربي والدولي وتعزيز التعاون لتنمية وتطوير رياضة كرة القدم العربية ومسابقاتها بما يكفل استفادة اللاعبين والاندية والمنتخبات العربية.
وقدم سمو رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم شكره وتقديره لرئيس الاتحاد الدولي على اهتمامه الدائم بكرة القدم العربية، مؤكداً سموه بأن "برامج وأنشطة ومسابقات الاتحاد العربي تجد اهتماماً كبيراً من الاتحاد الدولي ما يعزز من استمرارية التعاون المشترك بين الاتحادين لاستمرارية هذه البرامج والمسابقات وتطورها إلى الأفضل".
من جهته،  أشاد رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم السيد جياني إنفانتينو بـ "الاتحاد العربي ومسابقاته التي أثرت رياضة كرة القدم واللاعبين العرب كثيراً وساهمت كثيراً في تطور أندية ومنتخبات ولاعبين عرب تحقق على إثرها حضوراً دولياً لافتاً ومؤثراً"، مبيناً بأن" الاتحاد الدولي يسعد بالتعاون مع الاتحاد العربي في مختلف المجالات".