فاز منتخب المغرب للمحليين وديا على غينيا بهدفين لواحد في المباراة الودية التي جرت بملعب مولاي الحسن استعدادا للمشاركة في كأس امم أفريقيا للمحليين التي ستقام في الكاميرون.
ودخل منتخب المغرب المباراة مهاجما وسنحت له عدة فرص، أبرزها من الجعدي الذي لم يتعامل مع الكرة جيدا في مربع العمليات، وقام النفاتي في محاولة أخرى بعمل جيد ومرر  في مربع عمليات المنتخب الغيني، لكن سوء تفاهم بين خافي والزرهوني أضاع المحاولة.
واعتمد المنتخب الغيني على بعض المرتدات الهجومية، لكنها لم تشكل خطورة على الدفاع المغربي، حيث افتقد لاعبوه للمسة الأخيرة. 
ومع بداية الشوط الثاني أضاع خافي فرصة، عندما انفرد بالحارس سيكوبي وسدد لكن الأخير يتدخل بنحاح، وهدد النفاتي من فرصة أخرى من تسديدة أخرى عرفت تدخل الحارس الغيني. 
واستمر  المحلي المغربي في بحثه عن التسحيل من خلال مناوراته، بينما اكتفى الغينيون بالدفاع عن مرماهم، ومرة أخرى يتألق الحارس سيكويي  من انفراد  رضا سليم وتصدى للكرة. 
وكللت مجهودات المحلي المغربي في الدقيقة 70 بالنجاح ، عندما انسل النفاتي من الجهة اليمني ومرر لخافي الذي انفرد بالحارس وسجل الهدف الأول من تسديدة أرضية، ورفع منتخب غينيا من الإيقاع، إلى ان ارتكب خفيفي خطأ في مربع العمليات، ليعلن الحكم عن ضربة جزاء سحل منها فيكتور كانطابادونو هدف التعادل في الدقيقة 78، ورفع منتخب المغرب الضغط في الدقائق الأخيرة قبل أن يسجل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع بواسطةالبديل محمد الفقيه من ضربة خطأ.