أضاع إنتر ميلانو نتيجة الفوز في المباراة التي جمعته بروما أمام الذئاب، بعدما كان متقدما بهدفين لهدف إلى حدود الدقيقة 86، لتستقبل مرماه هدف التعادل. 
وانطلق الشوط الأول متكافئا من حيث الهجومات، بين الناديين، إلا أن المناوشات كانت لصالح الإنتر، في محاولة للبحث عن هدف، غير أن المفاجأة جاء من ذئاب روما، الذين استغلوا عدما اعلان الحكم عن خطأ واضح لصالح الدولي الإيطالي فاريلا، وقاموا بهجوم سريع، انتهى بتسديدة مركزة للاعب بيليغريني دخلت مرمى الإنتر في في الدقيقة 17.
ورغم بعض المحاولات التي قام بها النيراتزوري لتعديل الكفة، معتمدا على ثلاثية لوكاكو ومارتينيز وحكيمي، وبمساعدة أيضا التشيلي فيدال، إلا أنها لم تجد طريقها لمرمى روما.
وفي الشوط الثاني انقلب الوضع لصالح الإنتر، الذي رفع من إيقاع هجوماته، ليتمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 56 عبر مدافعه سكرينيار.
ولم يتراجع النيراتزوري للوراء، بل واصل ضغطه على دفاع روما، وكان حكيمي قريبا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 58، بعدما توصل بتمريرة من لوكاكو وسدد بقوة والحارس ابعدها للزاوية، وفي الدقيقة 63 قام نجم الأسود بهجوم من جهته اليمنى، وموه مدافع روما، ثم سدد ببراعة بالرجل اليسرى في الزاوية التسعين مانحا لناديه الهدف الثاني، السادس له في البطولة. 
وغادر حكيمي المباراة في الدقيقة 82 تاركا مكانه لزميله الدولي الصربي كولاروف. 
ومباشرة بعد خروج حكيمي، ضغط روما على مرمى سمير اندانوفيش الذي أنقذ مرماه من محاولات خطيرة، حتى استسلم في الدقيقة 86 لراسية مدافع 
فريق العاصمة مانشيني. 
وبعد مرور 17 دورة من بطولة "سري أ"، ما زال الإنتر محتفظا بمركز المطاردة المباشرة لنادي ميلان صاحب الصدارة، برصيد تنقيط 37، بفارق ثلاث نقاط عن روما التمركز في الرتبة الثالثة.