انتهت مباراة فيورنتينا بلاعبه المغربي سفيان أمرابط وضيفه انتر ميلانو بنجمه أشرف حكيمي، بفوز النيراتزوري ب2-1 بعد احتكام الفريقين للشوطين الإضافيين، وانتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1-1 .
وتقدم الإنتر في المباراة والتي جرت برسم دور الثمن لكأس ايطاليا، بفضل هدف الدولي الشيلي شانشيز  من ضربة جزاء في الدقيقة 40، وعدل النتيجة لفيورنتينا المهاجم كوامي في الدقيقة 57، ليحتكم الفريقان للشوطين الإضافيين.
ولعب أمرابط المباراة كاملة بمستوى جيد، بينما اقحم كونطي مدرب الإنتر حكيمي في الدقيقة 69 مكان الإنجليزي اشلي يونغ، ومنذ دخوله، أحدث رعبا بخط دفاع الفيولا وحارس مرماه، حيث قام في الدقيقة 74 بهجوم أنهاه بتسديدة من داخل المنطقة مرت محادية للمرمى، وعاد في الدقيقة 84 ليهدد من جديد مرمى فيورنتينا بتسديدة زاحفة تصدى لها الحارس وابعدها المدافع عن مرماه.
ولم يسفر الشوط الإضافي الأول عن شيء جديد، باستثناء تمريرة حكيمي لزميله سانشيز، الذي لم يتعامل معها بالشكل المطلوب، بعدما حولها برأسه في يد الحارس.
وحاول الإنتر في الشوط الإضافي الثاني إيجاد طريقة مثلى لاقتناص هدف، وكاد أن يحقق ما كان يبحث عنه في الدقيقة 116 عبر راسية الدبابة البلجيكية لوكاكو، تصدى لها حارس الفيولا وانقذ مرماه من هدف، وأصر ذات المهاجم على التسجيل، وقد تأتى له ذلك عندما استغل بشكل جيد تمريرة زميله باريلا وحولها براسه داخل المرمى، مانحا هدف التفوق للنيراتزوري في الدقيقة 117.
وانتهت المواجهة بحصول زملاء أشرف حكيمي على بطاقة التأهل لدور الربع، واقصاء فريق أمرابط من المنافسة.