سيكون الفريق الوطني للمحليين اليوم على موعد مع أولى مبارياته في كأس إفريقيا التي تحتضنها الكامرون، إذ أنه سيكون في مواجهة منتخب الطوغو، ويلزمه الفوز لتكون بدايته صحيحة في هذه المسابقة ويدافع عن لقبه الذي توج به بالمغرب في النسخة الماضية لسنة 2018.

الفوز الأول عليه تعول

من المفروض على الفريق الوطني أن يحقق الفوز في مباراته الأولى ضد منتخب الطوغو لتكون البداية صحيحة ويقدم اللاعبون مستوى مطمئن يبرهن جاهزيتهم لهذا الحدث الإفريقي، لأن الفوز هو الذي سيعطي للفريق الوطني الأمل في مواصلة المشوار بدون شك.

اللاعبون وحجم المسؤولية

بعد تحضيرات مكثفة في أكبر مركز عالمي " المركز الوطني محمد السادس لكرة القدم" بسلا سيكون اللاعبون اليوم أمام إمتحان صريح لتأكيد جاهزيتهم في هذه المباراة وتقديم مستوى يليق بسمعة الكرة المغربية التي وصلت لمستويات كبيرة من ناحية الإمكانيات والبنيات التحتية.

لا مجال للخطأ

الفوز هو العنوان الأبرز في هذه المباراة لينطلق الفريق الوطني نحو الدفاع عن لقبه الإفريقي الذي يستحقه لكونه يتوفر على ترسانة من اللاعبين المجربين من أصحاب الخبرة والتجربة الإفريقية والذين بمقدورهم الفوز على الطوغو، وهنا لا مجال للخطأ كما أشار الحسين عموتا في ندوته الصحفية عندما حذر اللاعبين من السقوط في الأخطاء التي قد يستغلها الخصم.

لقجع يدعم اللاعبين

يتواجد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع مع الفريق الوطني بالكامرون وهذا أكبر دعم للاعبين لتحقيق الفوز أمام الطوغو، وفيه دلالة واحدة وهي أن الجامعة مع الفريق الوطني ليكون في مستوى تطلعات الجماهير المغربية ويدافع عن لقبه الإفريقي بإستماتة وقتالية وتبليل القميص الوطني.

فلتكن البداية مطمئنة .. بالفوز على الطوغو.