لم يتبق الكثير من الوقت على انتهاء فترة الإنتقالات الشتوية خلال شهر يناير الحالي، لذلك يسابق أشرف لزعر الزمن من أجل وضع حد لـ"العطالة" التي يعاني منها حاليا مع فريقه الإنجليزي نيوكاسطل.

ويبحث لزعر عبر وكيل أعماله الجديد محمد سينوح عن فريق مناسب ينضم إليه في الميركاطو الشتوي الحالي خصوصا بعدما نال الضوء الأخضر من فريقه الإنجليزي للرحيل مجانا من دون انتظار موعد انتهاء عقد في 30 يونيو المقبل.

ADVERTISEMENTS

تقارير إعلامية إنجليزية أكدت أن العلاقة الطيبة التي تربط وكيل أعمال اللاعبين محمد سينوح بنادي نيوكاسطل دفعت هذا الأخير لمنح لزعر الضوء الأخضر للرحيل حاليا، وهو ما أسعد الظهير الأيسر المغربي الباحث عن فريق جديد.

ولم يكن أشرف لزعر يتوقع أن يقضي 4 مواسم مخيبة للآمال عندما التحق بنيوكاسطل في صيف 2016 قادما من نادي باليرمو الإيطالي الذي كان فيه لاعبا مؤثرا بشكل كبير. فقد حرمه المدرب السابق رفائيل بنتيز من منحه فرصا حقيقية للانسجام وقضى معه موسما سيئا للغاية لتتوالى بعد ذلك إعاراته لأندية أخرى حيث تمت إعارته 3 مرات (بنيفينطو الإيطالي 2017 / 2018 – شيفيلد يونايتد الإنجليزي من يناير حتى ماي 2019 – ثم  كوسينزا الإيطالي 2019 / 2020).

وعند عودته في بداية الموسم الحالي بعد انقضاء فترة إعارته للنادي الإيطالي كوسينزا من أندية الدرجة الثانية لم يسجله نيوكاسل ضمن لائحة الفريق التي تخوض استحقاقات الموسم الحالي ليظل على الهامش يتدرب مع فريق المستوى الثاني، لكنه مع ذلك ظل يتلقى رواتبه بانتظام.

ADVERTISEMENTS

وللتذكير فقط لزعر لعب لنيوكاسل منذ انضمامه إليه 10 مباريات لا غير.