في أول تصريح له بعد توقيعه لعقد مع فريقه الجديد نادي واتفورد، والذي يمارس ببطولة "شامبيون شيب" الإنجليزية، قال المدافع الأيسر المغربي أشرف لزعر للموقع الرسمي للنادي، أنه سيشكل ثنائيا بينه وبين المغربي الآخر آدم ماسينا في جبهة الدفاع والتعاون بينهما، كما أكد لزعر بأن انتقاله لواتفورد هي فرصة سانحة بالنسبة له من أجل العودة للمنتخب المغربي. 
وأوضح لزعر: " أولا أنا سعيد بتواجدي بواتفورد النادي الكبير.. اغتنمت فرصة اللحاق به لأنني عرفت بأن النادي يحتاج لخدماتي، ورغبتي كبيرة في مساعدته وسأقدم له كل ما لدي، وأنا مستعد لهذه المغامرة الجديدة". 
وواصل تصريحه، متحدثا عن المنافسة التي سيجدها من مواطنه آدم ماسينا: "أعرف آدم جيدا، لقد واجهنا بعضنا عندما كنا نلعب بإيطاليا، المنافسة لن تكون بيني وبينه، بل يجب علينا أن نتعاون ونقدم كل ما نملكه من أجل مساعدة الفريق، لأن الموسم ما زالت به مباريات كثيرة".
وأضاف لزعر: "رغبتي أيضا هي العودة من جديد لحمل قميص منتخب بلدي المغرب، والمشاركة في كأس إفريقيا القادمة والتأهل أيضا لمونديال قطر 2022". 
يذكر أن نادي واتفورد ينافس بقوة على إحدى بطاقة الصعود الثلاثة للبريمرليغ الانجليزي، حيث يحتل حاليا الرتبة الرابعة ب48 نقطة بفارق 5 نقاط عن صاحب الرتبة الثالثة.