قام الدولي الإنجليزي ومدافع ليفربول السابق، جيمي كاراغير بتحذير، المدرب طوماس توخيل بديل مدرب تشيلسي السابق فرانك لامبارد، من مغبة إجلاس زياش ولاعبين آخرين على كرسي الاحتياط دون الإعتماد عليهم في المباريات. 
وأوضح كاراغير في الاستوديو التحليلي لمباراة أمس التي خاضها تشيلسي أمام نيوكاستل برسم الدورة 24 من بطولة البريمرليغ الإنجليزية، بأن المشاكل قد تطفو على سطح "البلوز"، وسيكون مصدرها زياش والأمريكي بوليسيتش، بعدما أبعدهما توخيل من حساباته، وبات يفضل عليهما المهاجم الألماني تيمو فيرنر، حيث منحه مهمة جديدة بأن يلعب وراء المهاجمان أبراهام والفرنسي اوليفيي جيرو، وقد ظهر ذلك في مباراة أمس الإثنين أمام نيوكاستل التي فاز فيها تشيلسي بهدفين لصفر من توقيع جيرو وفيرنر. 
وقال كاراغير أثناء تحليله للمباراة المذكورة: "أعتقد أنه أمر جيد عندما قال توخيل بأن فيرنر سيكون أفضل عندما يلعب وراء أبراهام وجيرو، كصانع ألعاب، ولكن علينا أن نسأله، كم من لاعب يملكه في هذا المركز؟".
وتابع كاراغير قائلاً: "لاعبون مثل زياش، مونث، هافيرتز وبوليسيتش، هم بمثابة خيارات جيدة كصناع ألعاب، لكنني أعتقد بأن ما حدث مع لامبارد من مشاكل سيتكرّر مع طوخيل".
وأضاف: "من الجيد أن تمتلك هذا العدد من اللاعبين الجيدين في نفس المركز، إلا أنه في اعتقادي سيتسبب ذلك في مشاكل داخل النادي، على اعتبار أن بعض العناصر ستعبر عن عدم سعادتها خلال التداريب".
وكان حكيم زياش قد طالب بعقد جلسة مع المديرة التنفيذية لنادي تشيلسي والمدرب طوماس طوخيل، من أجل تحديد وضعيته في تشكيلة النادي، والسماح له بمغادرة الفريق الأزرق اذا استمر تهميشه من المدرب الذي تم طرده من نادي باري سان جيرمان الفرنسي بسبب مزاجيته الحادة والتصلب لرأيه حتى وإن كان مخطئا. 
يذكر أن النجم المغربي بات متابعا من الناديين جوفنتوس واس.ميلان، حيث عبرا عن رغبتهما في التعاقد مع حكيم خلال الصيف القادم.