أبدى طوماس توخيل مدرب تشيلسي ارتياحه الكبير لأداء "البلوز" خلال إياب ثمن نهائي عصبة الأبطال أمام أتلتيكو مدريد (2 – 0)، وأبدى سعادته الكبيرة بالفوز الذي جدده فريقه على حساب فريق العاصمة الإسبانية للمرة الثانية في ظرف ثلاثة أسابيع.. ونوه توخيل في الندوة الصحفية التي تلت المباراة بلاعبيه الذين قدموا أداء متميزا خلال المباراة، وخص بالذكر كل من حكيم زياش ونغونو كانطي.

وقال توخيل عن زياش: "حكيم لعب اليوم لأنه فعل ذلك مع أجاكس وبلغ معه دور نصف النهائي.. لديه خبرة جيدة في عصبة الأبطال.. ويعرف جيدا الشعور والإحساس ببلوغ دور الثمن والبحث عن بلوغ دور الربع.. والسبب الثاني الذي جعلني أعتمد عليه أنه استحق ذلك.. أما السبب الثالث فهو غياب ماسون مونت، حيث أردنا أن نعتمد بدله على حكيم لأننا كنا ندرك أننا سنواجه وسط ميدان بثلاثة لاعبين بجودة عالية.. قد يعاني أحيانا في سبيل التكيف مع أسلوبنا لأنه يحب اللعب بإبداع.. لهذا عليه المزيد من التكيف مع هيكل وأسلوب الفريق.. لكن المهم أنه يقدم إيقاعا وعملا موثوقا للغاية بالنسبة للفريق".

وسجل زياش هدف فريقه الأول في مباراة أمس أمام أتلتيكو مدريد وهو هدفه الثاني عصبة الأبطال لهذا الموسم، وذلك بعدما سجل هدفه الأول في مرمى كراسنودار الروسي خلال الجولة الثانية من منافسات دور المجموعات.