عاد الجيش الملكي، بإنتصار ثمين من طنجة، على حساب الإتحاد المحلي، بهدفين لواحد، برسم الدورة 10 من البطولة الوطنية،على أرضية ملعب طنجة الكبير،في المباراة التي قادها  الحكم التمسماني.

ورغم أن فرسان البوغاز، دخلوا بقوة خلال الربع ساعة الأولى،وضغطوا بقوة على مرمى الفريق العسكري،وحارسه أيوب لكرد، إلا أن كتيبة المدرب البلجيكي، سفن فاندبروك، ظلت تراقب الوضع بهدوء وتركيز، قبل أن  تلدغ أصحاب الأرض، بهدف السبق، بعد مرور نصف ساعة من اللقاء، وبالضبط في الدقيقة 31،بواسطة المالي أبوبكر طونغارا، قبل ان يتواصل الحضور الجيد للفريق الزائر، الذي إستغل قلة تركيز الفريق الطنجي، ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة 40 بواسطة اللاعب عبد الإله عميمي.

ورغم أن الحظ إبتسم للعساكر، الذين أنهوا الشوط الأول، بثنائية، إلا أن الإتحاد لم يتعامل بذكاء مع مجريات الشوط  الثاني،حيث عجز رفاق نعمان أعراب، من إستثمار المحاولات التي أتيحت أمامهم، بعدما أقفل دفاع الزعيم، كل المنافذ، ناهيك عن الحضور الجيد للحارس لكرد، وهو ما صعب من مأمورية لاعبي المدرب إدريس لمرابط، الذين ضغطوا بقوة،محاولين السيطرة على خط وسط الفريق العسكري، الذي تفاجأ في الدقيقة 83  بتسجيل الفريق المحلي، لهدفه الأول، بعدما حمل توقيع أنور، بعدما عاد حكم المباراة لتقنية الفار، ليحتسب الهدف.

ومع تحسن أداء إتحاد طنجة، أخرج مدرب الجيش،المهاجم سليم، وأقحم المدافع مفيد، من أجل تأمين نتيجة الإنتصار،في الوقت الذي عاد المهاجم غنادو للوراء بدوره، لمساندة فريقه، في سبيل تأمين نتيجة الفوز الذي عاد به الجيش من عاصمة البوغاز.

وبفوظه في مواجهة اليوم، رفع الجيش رصيده من  النقاط إلى 16 ، في المركز الثالث ، في حين تجمد رصيد  إتحاد طنجة عند النقطة 13 ، في المركز الخامس مؤقتا.