عبر أدم ماسينا عن سعادته بالفوز الذي حققه مع فريقه واتفورد على حساب شيفيلد وينزداي (1 – 0) يوم المجعة الماضي في الجولة 39 من منافسات "تشامبيون تشيب"، وأكد  أنه سيقاتل مع واتفورد حتى النهاية من أجل تحقيق الصعود لـ"البريميرليغ"، وأشار أن فريقه في حاجة إلى مزيد من الإنتصارات لتحقيق هذا الهدف معتمدا في ذلك على الانتصارات الستة المتوالية التي حققها حتى الآن.

وقال ماسينا في تصريحات لقناة الموقع الرسمي لواتفورد: "المهمة أنجزت على أحسن ما يرام، ولكن لا يزال لدينا سبع مباريات وسنقاتل حتى النهاية". وأضاف: "نجن نعلم أنه يمكننا تحقيق ذلك، وعلينا القيام به.. أمام شيفيلد أضعنا عدة فريق لحسم الفوز مبكرا، لكن لحسن الحظ أننا حصلنا في نهاية المطاف على ثلاث نقاط". وتابع ماسينا قائلا: "الآن علينا أن نتطلع للمباراة القادمة، إنها مباراة خارج أرضنا، فنجن في حاجة إلى جمع أكبر قدر من النقاط لإنجاز مهمتنا".

ADVERTISEMENTS

ويواجه ماسينا مع فريقه واتفورد اليوم الإثنين الفريق المضيف ميدلزبروه في مباراة برسم منافسات الجولة 40.

ويحتل واتفورد المركز الثاني على لائحة ترتيب الأندية برصيد 78 نقطة خلف المتصدر نورويتش سيتي برصيد 84 نقطة.. وإذا استمر الوضع على ماهو عليه فإن نورويتش وواتفورد سيصعدان لـ"البريميرليغ" مباشرة.. مع الإشارة إلى أن فارق النقاط بين واتفورد وبرينتفورد صاحب المركز الثالث هو 9 نقاط.