بعد أن كشفت مصادر إعلامية مصرية، بأن المدرب باتريس كارطرون، لم يعد مقتنعا ببقاء المهاجم المغربي حميد أحداد ضمن الفريق المصري الزمالك، حيث قرر إنهاء مقامه في نهاية الموسم الرياضي الجاري، بات ذات المدرب يبحث عن مهاجم آخر يمنح الإضافة لخط هجوم الفريق الأبيض. 
وفي هذا الصدد أوضح الإعلامي خالد الغندور، فى برنامجه "اللعبة الحلوة" عبر إذاعة "أون سبورت إف إم" المصرية، أن الزمالك يسعى للتعاقد مع المهاجم المغربي الآخر وليد أزارو، اللاعب الحالي لنادي الإتفاق السعودي. 
وقال الغندور: "الزمالك يريد الارتباط بالمغربي وليد أزارو، لدعم خط هجوم الفريق بعد رحيل مصطفى محمد لتركيا، علما أن أزارو كانت له تجربة مميزة مع الأهلي وكان هداف الفريق في كل البطولات".
وسبق لمهاجم الدفاع الجديدي السابق وليد أزارو، أن ارتبط بالأهلي فى صيف 2017 وفق عقد من 4 سنوات، وكان قد تألق بشكل كبير في أول موسم له مع الفريق الأحمر، وحظي خلاله بشعبية كبيرة وسط  الجماهير الأهلاوية، وقد نال مع الأهلي لقب البطولة المصرية، ولقب هداف ذات البطولة ب18 هدفا.
بينما خاض أزارو 89 مباراة مع النادي، سجل خلالها 41 هدفاً، وهي أرقام جعلت العديد من الأندية تطلبه لصفوفها، قبل أن يحسم نادي الإتفاق السعودي في صفقة انتقاله.