أفادت الصحف السعودية الصادرة اليوم أخبارا جديدة عن قضية الدولي المغربي عبد الرزاق حمد الله والعقوبة الصادرة في حقه بايقافه مؤقتا لمدة 15 يوما على خلفية الاعتداء على الحرمة الجسدية للاعب الفيصي وليد الاحمد . ونشرت الصحف خبرا فريدا يؤكد فيد أن لجنة  الانضباط والأخلاق التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، اضدرت اليوم الخميس، قرارًا أكدت فيه براءة المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر من الاعتداء على الحرمة الجسدية لوليد الأحمد لاعب الفيصلي.
وقالت اللجنة في قرارها إنها اطلعت على إفادة لجنة الحكام متضمنة مقطع فيديو مصور من الناقل الرسمي، كما استمتعت لإفادة وليد الأحمد الذي أكد أن ما قام به عبدالرزاق حمد الله يحدث عادة بين اللاعبين في الملاعب وأمر متعارف عليه، كما أكد أن اللمس كان في منطقة أسفل الظهر.
وأضافت لجنة الانضباط أنه بما أن الطرف المفترض تضرره أقر بعدم وقوع ضرر عليه، وأنه يراه أمرًا طبيعيًّا ومعتادًا بين اللاعبين، فإن اللجنة تكتفي بما قامت به من تحقيقات، وتخلص إلى أنه لم تثبت مخالفة عبدالرزاق حمد الله لمواد لائحة الانضباط والأخلاق، كما قرر انتهاء أثر قرار رئيس اللجنة اعتبارًا من اليوم الخميس - تقول الصحف السعودية - 
.