تعادل الجيش أمام  مضيفه يوسفية برشيد 1/1 في الدورة 12 بالبطولة الاحترافي، وكان الجيش البادئ بالضغط، وسنحت له أولى الفرص من رأسية طونغارا، تدخل على إثرها الحارس بوجاد، وعاد نفس اللاعب ليهدد من تسديدة، مرت الكرة على إثرها  الكرة محادية للمرمى. 
الدقيقة 22 هجمة ليوسفية برشيد ، أنهاها حستي بتسديدة قوية، ومرت ااكرة جانبا، وقبل نهاية الشوط الأول ب 3 دقائق، ضربة خطأ نفذها الداودي، الحارس بوجاد يتدخل وأبعد الكرة للركنية.
ومع بداية الشوط الثاني، الحكم بلبصري يطرد التايك مدافع يوسفية برشيد في الدقيقة 53، الشيء الذي سمح للجيش ليرفع من ضغطه على مرمى الحارس بوجاد، وتوقفت المباراة في الدقيقة 62 بسبب الضباب الكثيف، وانتظر الحكم حوالي 15 دقيقة ليستأنفها، حيث أضاع كنادو فرصة تسجيل الهدف من رأسية، وواصل الفريق العسكري ضغطه، من خلال تحركات مهاجميه، غير أن الدفاع الحريزي كان حاضرا وردّ كل المحاولات، واعتمد صاحب الأرض على المرتدات الهجومية. وأثمرت محاولات الجيش بتسجيل عميمي الهدف الأول في الدقيقة 75.، وأضاع الداوي ضربة حزاء في الوقت بدل الضائع، لتأمين فوز فريقه، قبل أن يسجل الهاشمي هدف التعادل مستفيدا من خطأ الحارس لكرد، لتنتهي المباراة بالتعادل. 
ويحتل الجيش المركز الثالث ب20 نقطة،  ويوسفية برشيد في المركز 12 ب 14 نقطة.