3 مباريات في عصبة أبطال آسيا كانت كافية ليجعل عبد الرزاق حمد الله من مدرب النصر الجديد البرازيلي مانيو منيز، بطلا لدى شريحة واسعة من جماهير كرة القدم السعودية.

منيز الذي التحق مؤخرا بنادي النصر وقاده في مبارياته الثلاث الأخيرة في منافسات دور المجموعات بعصبة أبطال آسيا أمام كل من الوحدات الأردني والسد والقطري وفولاد الإيراني.. لقي إشادة عارمة وتأييدا واسعا ومناصرة كبيرة من كثير من المشجعين والمتابعين لما بدر منه تجاه حمد الله خلال مباراة النصر وفولاد (1 – 1) عندما غضب هذا الأخير من تغييره، فرد عليه المدرب بشكل حازم بعلامة الصمت والسكوت، لتشتعل بعدها مواقع التواصل الإجتماعي، حيث هاجم البعض حمد الله، وأيد البعض الآخر المدرب منيز، واعتبروه بطلا لأنه واجه تمرد هداف النصر بحزم كبير.

وتفاصيل الحكاية أن المدرب منيز غير حمد الله في الدقيقة 79 من زمن مباراة النصر الأخيرة أمام فولاد، لكن حمد الله أظهر غضبه الشديد وهو يسير نحو المدرب بعد خروجه من الملعب ويتلفظ بعبارات السخط.. فما كان من المدرب سوى أن رد عليه بغضب أيضا مشيرا إليه بأن يصمت ويقفل فمه.. وهي اللقطة التي التقطتها عدسات المصورين وأحدثت ضجة كبيرة في مواقع التواصل الإجتماعي.