تسابق الجامعة المغربية لكرة القدم الزمن من أجل إنهاء كل الإجراءات الإدارية والقانونية الخاصة بضم لاعب وسط أندرليخت البلجيكي أنور أيت الحاج (18 سنة) لصفوف أسود الأطلس.

وحسب تقارير إعلامية فإن أنور ذو الأصول المغربية والذي يحمل أيضا الجنسية البلجيكية سيكون هو جديد لائحة الناخب الوطني وحيد خاليلودزيتش خلال المعسكر التدريبي القادم للأسود حيث سيستعدون لخوض وديتي غانا وبوركينافاسو شهر يونيو القادم.

وكانت الصحيفة البلجيكية "لوسوار" قد أكدت قبل فترة أن روبيرتو مارتنيز مدرب المنتخب البلجيكي سيستدعي أيت الحاج، إذا استمر أداؤه في تصاعد، ليكون واحدا من تشكيلة "الشياطين الحمر" الذين سيخوضون بطولة أمم أوروبا في الصيف القادم. كما أكدت أن وحيد خاليلودزيتش مدرب المنتخب المغربي لديه النية أيضا ليستدعيه للمشاركة في تصفيات كأس العالم التي ستنطلق في يونيو القادم، وذلك قبل أن يتم تأجيل هذه التصفيات حتى شهر ستنبر المقبل.    

وسبق لأنور أيت الحاج وهو من أبوين مغربيين ويحمل الجنسيتين المغربية والبلجيكية، أن مثل المنتخب البلجيكي للفئات الصغرى، وفي حال اقتنع بحمل قميص الأسود فإنه سيكون إضافة قوية للمنتخب الوطني في الفترة الحالية التي يزخر فيها صفوفه بالعديد من المواهب الهادرة.