يستمر نادي باريس سان جيرمان للتحضير لاحتمالية رحيل نجمه كيليان مبابي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة, حيث ادخل لدائرة اهتمامه النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي, هداف نادي بايرن ميونيخ الألماني كبديل محتمل للدولي الفرنسي.

وافادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية , اليوم الاحد : "يتابع النادي الباريسي عن قرب موقف النجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي, هداف نادي بايرن ميونيخ الألماني, إذ وضعه كخيار محتمل لضمه في حال اتخذ مبابي قراره النهائي بالرحيل عن العاصمة الفرنسية والانضمام إلى ريال مدريد".

ADVERTISEMENTS

ولفت التقرير الفرنسي إلى أنه ورغم ذلك, لم يتحدث أي من مسؤولي باريس سان جيرمان مع المهاجم البولندي أو وكيله حتى اللحظة, إذ يعتمد كل شيء على قرار مبابي أولا.

ويعتبر ليفاندوفسكي أحد اللاعبين الذين يثيرون إعجاب المدير الرياضي للنادي الفرنسي, ليوناردو, منذ وقت طويل, كما كان أحد الخيارات المطروحة عقب رحيل إدينسون كافاني إلى مانشستر يونايتد وكذلك بعدما لم ينجح ماورو إيكاردي في تقديم المستوى المنتظر.

وأضاف التقرير أن نجم بايرن ميونيخ يدرس فكرة الرحيل عن البافاري خلال الصيف بحثا عن تحد جديد بعدما حقق كل شيء في ألمانيا, فيما قد يكون هذا التحدي هو الفوز بعصبة أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.

ADVERTISEMENTS

وسينتظر ليوناردو حتى يتضح موقف مبابي من أجل التحرك ومحاولة عقد ما ستكون إحدى أضخم الصفقات في تاريخ باريس سان جيرمان الحديث.