هزم مولودية وجدة،  نظيره شباب المحمدية، في مباراة مثيرة بثلاثة أهداف لإثنين، بالملعب الشرفي بمدينة وجدة،برسم الدورة 21 من البطولة الوطنية،في المباراة التي قادها الحكم رضوان  جيد.

وكان الفريق الوجدي، سباقا للتسجيل، عن طريق لاعبه أدم النفاتي في الدقيقة 12،قبل أن تتواصل المباراة، لتحصل كتيبة المدرب رشيد روكي، على ضربة جزاء، سجل منها أبناء فضالة، شهد التعادل في الدقيقة 37 بواسطة إسماعيل المترجي.

وتواصل المباراة، بصراع كبير، شهده   خط الوسط،قبل أن يسجل صلاح الدين باهي الهدف الثاني لسندباد الشرق، في الدقيقة 25،وسط حيرة أبناء المحمدية، الذين واصلوا الإستماثة لغاية تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 70، بواسطة عبد الحق عسال.

وإستأنف السجال بين الفريقن،حيث حاول زملاء حركاس، الضغط أكثر على الزوار، الذين ظلوا يغلقون جميع المنافذ،مع محاولة الإعتماد على المرتدات،دون جدى، مقابل ذلك ظل الفريق الوجدي، يناور عبر الأطراف ،ويحاول المرور لمناطق الشباب، عبر الإعتماد على الكرات الطويلة، قبل أن يتمكن البديل المهدي بطاش، من  تسجيل الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 85، ليقضي بذلك على طموح أبناء المحمدية،الذين عانوا كثيرا للعودة على الأقل بالتعادل.

وبفوزه في مباراة اليوم، رفع مولودية وجدة، رصيدع من النقاط إلى 30 نقطة في الصف الخامس مؤقنا، مقابل ذلك تجمد رصيد شباب المحمدية في النقطة 20 في الصف 14 مؤقتا.