بعد تأكده من صعوبة التعاقد مع نجم الأسود وانتر ميلانو، اشرف حكيمي، نظرا للمطالب المالية الكبيرة التي وضعها مسؤولو الفريق الإيطالية للنادي الذي يريد شراء عقد اللاعب، في حدود 80 مليار سنتيم، اتجهت عيون العملاق الألماني والاوروبي، نادي بايرن ميونيخ، إلى الدولي المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي أجاكس أمستردام الهولندي. 
وفي هذا الصدد ذكر موقع "101greatgoals" أن عيون بايرن ميونخ أصبحت تطارد مزراوي، إذ أبدى مسؤوليه رغبة في استقدامه لشغل الرواق الأيمن.
وسيجد الفريق البافاري منافسة شديدة، من نادي انجليزي يرغب أيضا في جلب اللاعب المغربي لصفوفه، إذ ذكرت تقارير إعلامية في وقت سابق، أن النادي الإنجليزي أرسنال خصص ما يناهز 15 مليار سنتيم من أجل انتداب الدولي المغربي ليكون بديلا للإسباني هيكتور بيليرين.
من جهة أخرى، أسقط وحيد خاليلودزيتش نصير مزراوي من لائحة وديتي غانا وبوركينافاسو، لأسباب تأديبية لا علاقة لها بالاختيارات التقنية، فاللاعب هو الأفضل في مركزه بعد أشرف حكيمي ولن ينافسه أي لاعب آخر في هذا المركز، حتى وإن كان السيد وحيد قد قدم تبريرات واهية دفاعا عن اختياراته التقنية، باختيار لاعبين من البطولة الإحترافية ويرشح آخرين لشغل ذات المركز، ولا يمكن مقارنتهم بأي شكل مع مزراوي.