قال كامو كمالو مدرب منتخب بوركينافاسو بعد توجيه الدعوة الى 33 دوليا لملاقاة منتخبي الكوت ديفوار والمغرب أنه وجه الدعوة لبعض الشبان من أجل توثيق مؤهلاتهم العالية حتى يكونوا أهلا للتلاقح مع الدوليين الاخر في مباراة الكوت ديفوار أولا .

" المباراة ضد كوت ديفوار لها رمزيتها الخاصة ، لأن البلدين صديقان وأخوان ويعرفان بعضهما البعض لفترة طويلة. لدينا جالية ضخمة جدًا في كوت ديفوار ، وأنا أعلم أننا لن نكون أيتامًا عندما يتعلق الأمر بالدعم العام. أتوقع من الشبان الذين استدعيناهم لهذه المباراة وحتى المغرب، وبعضهم يعود لأول مرة ، لإظهار أننا كنا على حق في الوثوق بهم من خلال الاتصال بهم. لا توجد فرصة أفضل من مباراة ودية لاختبار الأولاد والعثور على البذور النادرة ، ومعرفة أولئك الذين يمكنهم الانضمام للمجموعة للتحضير لتصفيات كأس العالم وخاصة المرحلة النهائية من كأس إفريقيا للأمم المقبلة , أعرف أن كأس افريقيا لا تفرقنا عنها سوى ستة أشهر، نحن نشتغل على قدم وساق ،  وندرك حدود فريقنا. نحن نعلم المناطق التي يجب الوصول إليها ، وخاصة في هذا المستوى ، قمنا باستدعاء عدد كافٍ من الشباب لضخ دماء جديدة في الفريق. لدينا مواهب شابة. قد تكون مشكلتنا هي خط الوسط حيث لدينا مصلحة في البحث عن الشباب لضخ دماء جديدة في الفريق. أتوقع أن يشعرني هؤلاء الشباب بالرضا في هذه المباريات الودية ."

يذكر ان الناخب مالو استدعى رعيلا من الشبان لاول مرة مع الخيول البوركينابية ابرزهم غوسطافو سانغاري (كوفيل روان / فرنسا) ، درامان سالو (إف سي بيونيك / أرمينيا) ، أرنو سيبيري سانو (كوطون سبور) ، يعقوبا سونغني (يونغ أفريكانز من طنزانيا) ، درامان سالو (بيونيك / أرمينيا)، إضافة الى الوجه المحلي الذين ينتظر فرصته  ايضا في أبيدجان من قيمة رجل الوسط  اسماعيلا ويدراغوو بنادي الجمارك البوركينابي ،