نفى الناخب البرازيلي ، أدينور ليوناردو باتشي الملقب ب"تيتي"، مجددا رحيله عن الإدارة التقنية للسيليساو، بعد الشائعات التي انتشرت بقوة حول استقالته، بسبب خلافات حول قرار إقامة كوبا أمريكا في البرازيل.

وفي مؤتمر صحفي عقب الفوز على باراغواي، بهدفين نظيفين، ضمن المرحلة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2022، قال تيتي ردا على سؤال عما إذا كان فكر في الاستقالة "لقد فكرت في العمل وفي متطلبات كل يوم" من أجل السباق نحو كأس العالم.

وأضاف "حدودي هي الصفاء والسلام والتضامن"، مشيرا إلى أنه يتفهم "عمل" الصحافة، حين أرادت تقديم أنباء حول موقف المدرب والفريق بشأن كوبا أمريكا، لكنه أكد أنه تم نقل معلومات غير صحيحة.

وأصدر الطاقم التقني واللاعبون بيانا، أكدوا من خلاله مشاركتهم في البطولة القارية، لكنهم انتقدوا الاتحاد البرازيلي لكرة القدم، لعدم إخطارهم مباشرة بقرار قبول تنظيم المسابقة، التي تخلت كولومبيا والأرجنتين عن تنظيمها.

وعن مواجهة باراغواي، أبرز تيتي أنه كان "انتصارا تاريخيا"، معتبرا أن هذه الصدارة المريحة تشكل جزءا من "المراحل التي يجري بناؤها".

وأمام باراغواي، حققت البرازيل فوزها السادس في السباق نحو المونديال، لتحصل على العلامة الكاملة في المباريات التي خاضتها حتى الآن، ولتعزز صدارتها للترتيب برصيد 18 نقطة.