فاز الجيش الملكي على مولودية وجدة بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة، برسم مباريات الدورة ال22 من البطولة الوطنية الاحترفية "إنوي" لكرة القدم.

وكان مولودية وجدة البادئ بالتهديد عندما توصل دياكيطي بكرة في منطقة العمليات وسدد لكنها ذهبت فوق المرمى، وتحرك الفريق العسكري وحاول تنظيم صفوفه، إلى حدود الدقيقة 15، عندما انسل جوزيف كنادو لمربع العمليات ومرر لفاتي الذي سذَد بقوة، الحارس مروان يتدخل وعادت الكرة ل اعميمي الذي سدد بدوره وسجل الهدف الأول.
ولم يتراجع الجيش للوراء بل ضغط وكاد مفيد أن يضيف الهدف الثاني بعدما راوغ عدة لاعبين قبل أن يسدد فوق المرمى، ووجد مولردية وجدة صعوبات لتنظيم هجماته، وانتظر الدقيقة 40 التي شهدت محاولة من بوشنة الذي سدد على الطاير فوق المرمى، قبل أن يطرد الحكم، لاعب المولودية باهي في الدقيقة 44 بعد تدخل خشن على طونغارا.
وسيطر الجيش على مجريات المباراة، حيث بدا أن الفريق الوجدي َوجد صعوبة كبيرة من أجل فرض إيقاعه والوصول للحارس لكرد، بينما كان الخلوي متحركا، لكن النجاعة الهجومية خانت لاعبي الجيش، وأصاع قاسمي فرصة تسجيل هدف التعادل من رأسية، وبدوره لم يستغل كنادو فرصة بعد تألق الحارس  مروان فخر، ليرفع الجيش رصيده إلى  35 نقطة في المركز الثالث والمولودية في المركز الخامس ب30 نقطة.