تمكن نهضة بركان من مصالحة جماهيره، بعد الفوز الذي حققه قبل قليل على ضيفه أولمبيك آسفي، بثلاثية لصفر، في المباراة التي جمعت الفريقين برسم الدورة الدورة 25 من البطولة الإحترافية الأولى إنوي.
ولم يكن أداء الفريقان في شوط المباراة الأول مقنعا، حيث انعدمت فيه فرص التسجيل، رغم محاولتهما لاقتناص هدف مباغث يكون حافزا لهذا الفريق أو ذاك من أجل الظفر بالعلامة الكاملة. 
وبحث الفريق المحلي على ثغرة ينفذ منها لمرمى قرش آسفي، وضد مجرى اللعب نجح المدافع محمد عزيز في إهداء النهضة هدف التقدم في الدقيقة 45 + 1، بعده أعلن الحكم سمير الكزاز عن نهاية هذا الشوط. 
خمس دقائق عن بداية شوط المباراة الثاني، فاجأ الفريق البرتقالي ضيفه المسفيوي بهدف حمل توقيع المهاجم محسن ياجور عبر ضربة جزاء.
وفي الوقت الذي كان يعتقد فيه أن ينتفض الأولمبيك من أجل تسجيل على الأقل هدف الشرف، إلا أن أداءه طبعه بعض الإستسلام، واكتفى ببعض المناوشات التي لم تشكل خطورة على الحارس الحمياني. 
بينما اعتمد الفريق البركاني على حملات مضادة مع ترك الكرة لصالح ضيفه المسفيوي، دون أن يترك له مجالا للوصول إلى المرمى، وبفضل التغيير الذي قام به مدرب النهضة باقحام المهاجم جبريل واتارا، تمكن الأخير بفضل سرعته أن ينهي هجوما مضادا بهدف ثالث سجله في الدقيقة 75. 
وفي الدقيقة 78 أنقذ الحارس الحمياني مرمى فريقه البركاني من هدف محقق لاسفي بعد تصديه لمحاولتين متتاليتين، كما تألق في الدقيقة 90 + 3 بانقاذ مرماه من محاولة رأسية. 
وعقب هذا الفوز، قفز نهضة بركان من الرتبة 11 إلى الصف السادس ب33 نقطة، بينما حافظ أولمبيك آسفي على رتبته السابعة ب31 نقطة.