تعادل  شباب المحمدية مع ضيفه المغرب الفاسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية برسم منافسات الدورة ال27 من البطولة الوطنية الاحترافية "إنوي" لكرة القدم.

وعجز شباب المحمدية في تجاوز ضيفه المغرب الفاسي، ولم يستغل لاعبوه تقدمه في النتيجة مع مطلع الشوط الثاني، قبل أن يعود الفريق الفاسي لتسجيل هدف التعادل قبل ثماني دقائق من نهاية المواجهة.

أصحاب الأرض دخلوا شوط المباراة برغبة للبحث عن نتيجة الانتصار التقوية حظوظهم للخروج من المنطقة المكهربة، لكن أصطدموا بالانتشار الجيد للزوار داخل المستطيل الاخضر صعب من مهامهم. و لم ينجح لاعبو الشباب في اختراق الدفاع الفاسي في ظل غياب الفعالية الهجومية، ليظل البياض مسيطرا على نتيجة الشوط الاول في ظل الهجومات المحتشمة للفريقين والمعدودة على رؤوس الاصابع.
وخلال الشوط الثاني استمرت المواجهة على نفس الايقاع، ومع توالي الدقائق زاد اندفاع المحليين للبحث عن هدف السبق. وفي الدقيقة 59 سيحصل شباب المحمدية على ضربة جزاء أعلن عنها الحكم داكي الرداد، انبرى لها بنجاح صانع الالعاب اسماعيل المترجي ليمنح فريقه الهدف الاول في المواجهة.
هدف جعل لاعبي الشباب يلعبون بهدوء أكبر للحفاظ على النتيجة و البحث عن هدف ثاني لمضاعفة النتيجة. و بالمقابل لم ظل أداء الزوار محتشما، و لم يرقى للمستوى الذي يجعله يهدد مرمى الحارس الحرار للعودة في النتيجة. و لم يبدي لاعبوه ردة فعل تتماشى مع رغبتهم في تسجيل هدف التعادل، و استمر على نفس الاداء الذي بدأوا به المواجهة .
وفي الدقيقة 82 سيستغل اللاعب محمد الجناتي ارتباك في دفاع شباب المحمدية لابعاد الخطر عن مرماه، ليسكن الكرة في الشباك من قدفة قوية هزمت الحارس المحمدي و يعيد زملائه في المباراة. وبالرغم من الضغط الذي مارسه أبناء مدينة الزهور للبحث عن هدف التقدم من جديد، لم يفلحوا في بلوغ مرمى الحارس الكبير العلوي المدغري، لتظل النتيجة على حالها إلى غاية صافرة النهاية باقتسام الفريقين لنقاط المباراة.
نتيجة لم تخدم مصالح شباب المحمدية خصوص في ظل انتصار أغلب أندية أسفل الترتيب، فيما المغرب الفاسي أضاف لرصيده نقطة ثمينة عززمن خلالها تقدمه في سبورة الترتيب.