بعد عدة تجارب ضمن بطولات، فرنسا، تركيا والولايات المتحدة الأمريكية، قرر اللاعب أدريان ريغاطان وهو من أصول مغربية، حط رحاله بالبطولة اليونانية، منضما لنادي فولوس المنارس بالدرجة الممتازة. 

وأعلنت إدارة نادي فولوس اليوم الخميس، عن توصلها لاتفاق مع المهاجم ريغاطان صاحب 29 ربيعا، دون الكشف عن حيثيات العقد الذي سيجمع بينهما. 

وانتقل اللاعب المغربي، لبطولة اليونان كرابع محطة له في مشواره الكروي، بعد أن خاض تجربته الأولى بالليغ1 الفرنسي، ضمن نادي تولوز، بعد ذلك توجه للبطولة التركية، حيث جاور أندية اوسمانلي سبور، أخيسار سبور، وألطاي سبور، ثم رحل إلى البطولة الأمريكية في تجربة ثالثة، منضما إلى نادي سينسيناتي.

وكان أدريان ريغاطان قد لعب للمنتخب المغربي في فترة المدرب رشيد الطوسي، حيث خاض معه مباراة ودية واحدة، إلا أن استمراره مع منتخب الأسود باء بالفشل، بعد أن رفض الإتحاد الدولي لكرة القدم تمتيعه برخصة لحمل القميص الوطني، لعدم تقديم ما يثبت لعبه للمنتخب. 

يذكر أن نادي فولوس الذي ضم ريغاطان، سبق له أن ضم لصفوفه الظهير الأيسر الوداد عطية الله، إلا أنه لم يلعب له سوى 6 اشهر وعاد للبطولة الوطنية ليحمل قميص الوداد، بعد أن سبق له أن حمل قميص أولمبيك آسفي.