يبدو أن مسلسل "الأزمات" بين عبد الرزاق حمد الله وفريقه النصر السعودي لا تنتهي، فما أن تتبدد الغيوم وتنفرج أزمة ما بين الطرفين، حتى تتلبد السماء بسحب أخرى أكثر سواء!

صحيفة "الإقتصادية" السعودية نقلت أن غياب حمد الله عن المباراة التي خسرها فريقه أمس الجمعة أمام مضيفه الفيصلي (1 – 2) برسم الدورة الثانية من منافسات البطولة السعودية في موسمها الجديد، جاء نتيجة تجدد الأزمة بينه وبين إدارة فريقه. وأكدت الصحيفة أن حمد الله طالب من إدارته تمديد عقده الذي سينتهي بنهاية الموسم الحالي (يونيو 2022) بزيادة في الراتب، خصوصا بعدما تردد أن نادي الإتحاد السعودي يرغب في خدماته، وهو ما لم تستجب له إدارة النصر لتشتعل "الشرارة" وتندلع  أزمة جديدة بين الطرفين.

وبناء على هذا قرر مدرب الفريق البرازيلي مانو مينيزيس إبعاد حمد الله عن تشكيلة فريقه التي واجهت الفيصلي أمس حتى إشعار آخر تفاديا لأي تأثير سلبي يمكنه أن يشكله ذلك على بقية اللاعبين.

ورغم أن نادي الإتحاد نفى أن يكون مهتما بالتعاقد مع حمد الله إلا أن الكثير من التقارير الإعلامية أكدت أن حمد الله لديه فعلا عرض من الإتحاد وقد ينضم لصفوفه في الموسم القادم في حال لم يستجب النصر لطلباته.