نجح الرجاء البيضاوي من العودة بانتصار هام من خارج الميدان، بهدف لصفر على حساب يوسفية برشيد، برسم مباراة افتتاح الدورة الأولى من البطولة الاحترافية الأولى، التي احتضنها المركب الرياضي ببرشيد بقيادة الحكم ياسين بوسليم. 
بداية المباراة تميزت بضغط خفيف من طرف الرجاء البيضاوي الذي بحث عن هدف السبق من خلال بناء عمليات هجومية منظمة من الجهة اليسرى. أول فرصة حقيقية للتسجيل جاءت في الدقيقة السادسة بواسطة عبد الإله الحافيتين الذي توصل بكرة جميلة من بنحليب، لكن قدفته خرجت محادية لمرمى يوسفية برشيد، فيما خلق المهاجم الافريقي طوماس ريناردو زوبي الوافد الجديد في صفوف يوسفية برشيد، متاعب كبيرة لدفاع الرجاء البيضاوي وضيع فرصتين محققتين  للتسجيل، لينتهي الشوط الأول بلا غالب ولامغلوب.
ومع بداية الشوط الثاني كان بإمكان الرجاء البيضاوي افتتاح حصة التسجيل بواسطة الحسين رحيمي، لكن  التدخل الناجح لحارس يوسفية برشيد الشادلي الذي انقذ شباكه من هدف محقق في الدقيقة السابعة. وفي الدقيقة 60 وعن طريق بناء هجومي رجاوي منظم وسريع من الجهة اليسرى، الحافيظي ة يمرر اتجاه سوبول، الذي مرر كرة جميلة  في اتجاه الحسين رحيمي الذي خدع الحارس ودفاع يوسفية برشيد معلنا عن الهدف الأول لفائدة النسور، فيما كان بإمكان الرجاء البيضاوي مضاعفة الغلة بواسطة مدكور الذي ضيع بغرابة، وفي الدقيقة 82، رأسية فكاك كادت ان تمنح هدف التعادل لفائدة يوسفية برشيد، لكن التدخل الناجح للحارس انس الزنيتي أنقذ شباكه من هدف محقق، لينتهي اللقاء بفوز يزن ذهبا للنسور أمام فريق يوسفية برشيد، الذي اكمل اللقاء بعشرة لاعبين بعد الطرد المستحق الدي تعرض له الإيفواري طوماس زوبي.