أعلنت مجموعة بين الإعلامية، المجموعة العالمية للرياضة والإعلام والترفيه، اليوم عن تعاونها مع شركة أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، في مجال خدمة التوصيل للوجهة النهائية في جميع المدن المغربية.
 
ويمكن لمشتركي beIN الآن، وللمرة الأولى في المغرب، طلب الاشتراك في قنواتها من خلال تطبيق beIN المخصص والمتاح في متجر Google Play وApple App Store، أو من خلال موقع beIN الرسمي www.bein.com/account/subscribe. وبإمكان المشتركين أيضاً الاشتراك عبر هذا الرقم +974 4009 000على تطبيق الواتساب أو بالاتصال على مركزbeIN للاتصالات على هذا الرقم +212 20 20 63 63. وباتباع ثلاث خطوات بسيطة، يمكن للمشتركين بعد ذلك اختيار الحزمةالأفضل لتلبية احتياجاتهم، واختيار جهاز الاستقبال، والدفع بطريقة آمنة عبر الإنترنت عن طريق البطاقة المصرفية أو من خلال وكالات كاش بلس "Cash Plus". وستتولى أرامكس بعد ذلك مهمة توصيل جهاز الاستقبال مباشرة إلى العنوان المحدد، مع توفر خدمة تتبع سهلة الاستخدام للشحنات. وسيتم تفعيل الجهاز تلقائياًبمجرد توصيله.
 
يأتي هذا التعاون في أعقاب العروض الاستثنائية التي أطلقتها beINاحتفالاً ببدء موسم جديد من الألعاب الرياضيّة عالميّة المستوى، ومصحوبةً بمحتوىً ترفيهي مميّز لكافة أفراد العائلة. تعمل هذه العروض الترويجية المختلفة على منح المشتركين الحاليين والمستقبليين في المغرب وعبر 24 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، فرصة الاستمتاع باشتراك مجاني تصل مدّته إلى 4 أشهر، او الحصول على جهاز استقبال مجاني وعلى خدمة التوصيل المجانية للمشتركين الجدد.
 
وتعليقاً على هذا التعاون مع أرامكس في المغرب، قال السيد حمد الجابر، مدير المبيعات الأقليمية في beIN الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "تعد المغرب سوقاً مهمةًللغاية بالنسبة إلينا في مجموعة beIN الإعلامية، ونحن فخورون بمواصلة تقديم تجارب لا تنسى لمشتركينا ومشاهدينا في المغرب. إن هذا التعاون الجديد مع أرامكس ما هو إلا أحد الطرق العديدة التي نخطط من خلالها لتسهيل مشاهدة محتويات برامجنا المتميزة لمستخدمينا في المغرب، وذلك انطلاقاً من إيماننا الراسخ بأن كل شخص يجب أن يكون لديه القدرة على دخول عالم الرياضة والترفيه دون أي توتر أو إجهاد".
 
ومن جانبه، قال السيد عماد مبروك، مدير محطةأرامكس في المغرب: “يسعدنا الدخول في هذه الشراكة مع مجموعة beIN الإعلامية، حيث سنعمل من خلالها على توظيف خبراتنا وسعة انتشار شبكتنا في توفير العملاء بخدماتتوصيل تمتاز بأعلى درجات السلاسة والكفاءة. ونتطلع قدماً للعمل بشكل وثيق مع فريق مجموعة beIN في إثراء تجربة العملاء".