يسير نصير مزراوي لاعب أجاكس أمستردام بخطى ثابتة ليكون ظهير أيمن متميز على خطى زميله في الأسود لاعب باريس سان جيرمان أشرف حكيمي، إذ أكد أنه بات مدافعا بحس هجومي كبير مكنه من تسجيل عدة أهداف وصناعة أخرى في منافسات "الإيريديفيزي".

مزراوي سجل إلى غاية الدورة 7 من منافسات البطولة الهولندية 4 أهداف وصنع هدفين آخرين بتمريرتين حاسمتين، فيما سجل حكيمي إلى غاية الجولة 8 من منافسات "الليغ ذ1" 3 أهداف مع صناعة هدفين من تمريرتين حاسمتين.

واستعاد مزراوي الكثير من مؤهلاته وجاهزيته خلال منافسات الموسم الحالي ليعوض بذلك الإخفاق الذي شعر به في الموسم الماضي بعدما غاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة.

وبتوهجه الحالي يبدو أن مزراوي مصر على أن يكون في مستوى زميله حكيمي من حيث أسلوب اللاعب الذي يحوله في الرواق الأيمن من مدافع صارم إلى مهاجم صارم، مع إصرار كبير على تسجيل الأهداف وصناعة أخرى.

ويرغب حكيمي في بلوغ أو تجاوز الأرقام التي سجلها حكيمي في الموسم الماضي مع إنتر ميلانو الإيطالي عندما سجل في منافسات "السيري أ" 7 أهداف وصنع 8 أخرى، أو حتى التي سجلها في الموسم الذي قبله عندما سجل مع دورتموند الألماني في منافسات "البوندسليغا" 5 أهداف وصنع 10 أخرى.

وتنذر الأرقام التي في حوزة مزراوي حاليا أن بمقدوره إذا سار على نفس النسق والإيقاع أن يسجل نفس أرقام حكيمي وربما ق يتجاوزها، إذ أظهر فعلا أنه بات مدافعا قويا بمفعول هجومي قوي.