يسير الرجاء البيضاوي نحو عقد جمعه العام المقرر يوم 27 أكتوبر الجاري حضوريا كما يطالب بذلك أغلبية المنخرطين، وذلك بعد الموافقة المبدئية التي تلقاها من السلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء بشرط عقده في مكان مفتوح يستجيب لشروط السلامة الصحية والإجراءات الصحية والتدابير الوقائية التي وضعتها السلطات الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا. 
ولهذا الغرض يواصل المكتب المسير للفريق بحثه عن مكان يستجيب لهذه الشروط، على إعتبار أن الجمع العام من المنتظر أن يعرف حضور أكثر من 200 شخص. وذلك بعدما بلغ عدد المنخرطين الذين بإمكانهم الحضور والمشاركة في فعاليات هذا الجمع العام 182 منخرطا، 53 منهم تم قبول انخراطهم خلال الإجتماع الذي عقده المكتب المسير مع المنخرطين يوم السبت الماضي. 
ويذكر أن المكتب المسير للفريق الأخضر، إضطر إلى تأجيل موعد عقد هذا الجمع العام في مناسبتين بعد رفض السلطات المحلية الترخيص لعقده حضوريا وإصرار المنخرطين على رفض عقده عن طريق الفيديو. فبعدما كان مقررا في 28 غشت الماضي، تم تأجيله ليوم 14 شتنبر، قبل أن يتم للمرة الثالثة برمجته يوم 27 أكتوبر. وساهم تحسن الوضع الوبائي ببلادنا خلال الفترة الأخيرة، في تراجع السلطات المحلية عن قرارها وإبداء استعدادها لمنح الترخيص لمكونات الرجاء البيضاوي لعقد الجمع العام حضوريا، وذلك لتمكين برلمان الفريق من مناقشة كل نقاط جدول الأعمال والمصادقة عليها حضوريا.
وتعززت قاعدة منخرطي الرجاء البيضاوي، بـ53 منخرطا جديدا تمت المصادقة على طلباتهم خلال الإجتماع الأخير الذي عقده المكتب المسير مع المنخرطين. ليصبح العدد الإجمالي لهؤلاء المنخرطين الذين يشكلون برلمان الفريق الأخضر 182 منخرطا، والذين سيحضرون فعاليات الجمع العام لمناقشة التقريرين الأدبي والمالي وانتخاب رئيس جديد للفريق لخلافة رشيد الأندلسي.