نجح يوسفية برشيد في تحقيق فوز هام واستراتيحي على  حساب شباب المحمدية بهدفين لصفر برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الاحترافية الأولي، التي احتضنها ملعب العبدي بالجديدة، بقيادة الحكم نبيل برقية. 
يوسفية برشيد وبعد سلسلة من النتائج السلبية  دخل المباراة بنية انتزاع نقاط الفوز وحاولوا الضغط على دفاع شباب المحمدية، لكنهم اصطدموا بدفاع الشباب المنظم بقيادة المجرب بوطويل، فيما اعتمد ابناء المدرب امحمد فاخر على الحملات المضادة التي كادت أن تمنحهم هدف السبق في الدقيقة 15 بواسطة المهاجم  المرابيط، لكن التدخل الناجح لحارس يوسفية برشيد أنقذ شباكه من هدف محقق، لينتهي الشوط الأول  بالتعادل السلبي.
مع بداية الشوط الثاني وبعد التغييرات الاستراتيجية  التي قام بها المدرب المصري محمد فتحي سليمان، تمكن يوسفية برشيد من الضغط على دفاع شباب المحمدية بواسطة البحري الشرقي الذي خلق متاعب كبيرة لدفاع الشباب، لكن التدخلات الناجحة للحارس يوسف مطيع، حالت دون وصول الكرة إلى الشباك. وبعد سلسلة من الهجومات المنظمة تمكن محمد الطاهري من تسجيل هدف جميل في الدقيقة 68، من تسديدة مركزة وعلى طريقة اللاعبين الكبار، لم تترك أي حظ للحارس يوسف مطيع بعد خطأ فادح يتحمل مسؤوليته دفاع شباب المحمدية.
 وضد مجرى اللعب تمكن معاد فكاك من إضافة الهدف الثاني لفائدة يوسفية برشيد الذي حقق فوزا مستحقا على حساب شباب المحمدية بفضل إلارادة والإصرار والطريق المنظمة التي لعب بها يوسفية برشيد الذي نجح في تحقيق فوزه الثاني في بطولة هذا الموسم بقيادة مدربه المصري محمد فتحي.