مساء يومه الاربعاء ، يدخل الدولي عادل تاعرابت وبايرن ميونيخ في قمة الجولة الثالثة لمناقشة حيثيات التأهل المبكر أولا من جهة الفريق الالماني الطامح لتكريس الريادة على صعيد المجموعة ، وثانيا من التحدي المفترض أن يطلق عنانه بنفيكا بأرضه لكونه المستقبل لنزال يدخل فيه فريق برشلونة طرفا في معادلة العودة الى الصراع  لتغيير البداية المتعثرة ، ولذلك سيكون على تاعرابت فيما لو حضر رسميا أن يعاني من سيطرة وخبرة الفريق الالماني على عصبة الابطال، ولكن ظروف ايقاف بايرن ميونيخ تستلزم من المدرب جيسوس فرض ايقاع دفاعي سيما من القناص ليفانوفسكي .

وفي المجموعة السابعة والمعقدة ، سيرحل اللاثي المغربي باشبيلية الى ليل الفرنسي لمناقشة فوزه لتضييق الخناق على سالزبورك النمساوي متصدر المجموعة بأربع نقط . إلا أن فوز اشبيلية المفترض أن يحضر بفرنسا قد يكون مطروحا امام بديل النصيري الذي و رافا مير لمواصلة اصابة النصيري على الرغم من انه عاد الى المران التدريجي الاثنين الماضي في وقت كان الفريق الاندلسي وبفريقه الطبي قد أكد ان عودة يوسف ستكون في العشرين من هذا الشهر في اشارة الى مباراته أمام ليل . ومن دون النصيري تقول كواليس الاندلس ، لا يفوز اشبيلية، وسنرى مدى عودة اشبيلية الى مقاس الكبار فيما لو فاز مساء اليوم بفرنسا .

وفي المجموعة الاخيرة ، يشترط في تشيلسي أن يفوز بأي ثمن على مالمو السويدي متذيل الترتيب بصفر نقطة لاسترجاع نقاط الخسارة التي تعرض لها أمام جوفنتوس في الجولة الماضية .وهي مباراة قد لا تعيد زياش الى التباري بحكم غيابه السبت ، وقد تغير هذا المنطق لشفاء زياش وانتظار ما سيقدمه من ضمانات وارتياح لاستمراره بالفريق.