تمكن الرجاء البيضاوي من تسجيل فوز مهم على حساب مولودية وجدة خارج الميدان برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية وذاك بحصة ثلاثة أهداف لهدف.

مع بداية الشوط الأول ظهر الرجاء ضاغطا من أجل الوصول مبكرا لمرمى حارس مولودية وجدة وذلك ما تأتى له في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب عبد الله فرح الذي توصل بكرة فوق طبق من ذهب من العميد محسن متولي معلنا عن أولى أهداف المباراة في الوقت الذي إعتمد فيه المولودية على الضغط على حامل الكرة وغلق كل المساحات حتى لا تستقبل شباكه أهدافا أخرى.

ظل الرجاء البيضاوي يناور بحثا عن الهدف الثاني وسيتأتى له ذلك في الدقيقة الثامنة عندما تحصل الرجاء على زاوية بعد تسديدة بنحليب التي حولها الحارس للزاوية وبضربة رأسية حميد أحداد يسجل الهدف بضربة رأسية لكن الكرة لمست يده ليتأكد من ذلك الحكم الفارق ويرفض الهدف ويستمر الشوط الأول على هذا النحو.

الدقيقة 18 مولودية وجدة يتحصل على ضربة خطأ نفذها المهدي بطاش الكرة مرت فوق العارضة، وعاد نفس اللاعب ليسدد لكن الحارس الزنيتي حولها للزاوية.

ظل الرجاء البيضاوي يناور من هنا وهناك حتى الدقيقة 25 سيتمكن من تسجيل الهدف الثاني بواسطة حميد أحداد الذي تلقى كرة كالشهر من محسن متولي معلنا عن ثاني أهداف المباراة.

خلال الشوط الثاني سيتمكن الرجاء البيضاوي من تسجيل الهدف الثالث مبكرا عن طريق العميد محسن متولي في الدقيقة 47 عندما توصل بالكرة من محمود بنحليب ما صعب الأمور على مولودية وجدة الذي غابت نجاعته في هذه المباراة.

وإنتظر مولودية وجدة حتى الدقيقة 57 ليسجل صلاح الدين باهي بتسديدة من خارج منطقة العمليات الهدف الأول للمولودية عندما هزم الحارس الزنيتي.

وكان بمقدور الرجاء أن يضيف الهدف الرابع في الدقيقة 65 عندما أتيحت فرصة لبنحليب الذي سدد بشكل ضعيف داخل منطقة العمليات، ويضيع أحداد هدفا أيضا في الدقيقة 69 حيث تدخل الحارس المهدي مفتاح بنجاح.

وفي الدقيقة 90 سيطرد الحكم حمزة الفارق اللاعب جمال حركاس لتلقيه الإنذار الثاني، لتنتهي المباراة بفوز الرجاء الذي صعد مؤقتا للصدارة برصيد 15 نقطة.