إنتهت مباراة الوداد البيضاوي وأولمبيك آسفي بفوز الوداد بهدف للاشيء من توقيع مبينزا في الدقيقة 87 التي إحتضنها مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء اليوم الخميس برسم الدورة السادسة من منافسات البطولة الإحترافية الأولى، وهي آخر مباراة عن هذه الدورة، ليستعيد الوداد الصدارة.
إنطلقت المباراة بصرامة تكتيكية من الفريقين حتى لا يأتي الهدف مبكرا، إذ جاءت أولى المحاولات جاءت من جلال الداودي في الدقيقة السادسة إثر تسديدة قوية وتدخل ناجح من الحارس مجيد مختار.
ومباشرة بعد ذلك جاء رد فعل أولمبيك آسفي في الدقيقة السابعة لكن الحارس رضا التكناوتي كان في المكان المناسب وكان تدخله ناجحا من أمام المجامين.
إنتظرنا حتى الدقيقة 12 لنسجل أول فرصة حقيقية للتسجيل للوداد عن طريق منصف الشراشم الذي كان في حالة تسلل.
وإستمر إيقاع المباراة مضغوطة إلى حدود الدقيقة 15 حيث ستتاح فرصة للمهاجم مبينزا لكنه كان هو الآخر في حالة تسلل.
وجاءت أبرز فرصة للتسجيل لأولمبيك آسفي في الدقيقة 23 عندما توصل مشط
الدقيقة 46 أول فرصة حقيقية للتسجيل جاءت للوداد البيضاوي عن طريق بديع أووك الذي إنفرد بالحارس مجيد مختار لكن تسديدته إرتطمت بالقائم الأفقي إلا أن الحكم أعلن عن حالة تسلل.
وضغط الوداد بقوة من أجل تسجيل الهدف وكاد أن يفعلها منصف الشراشم في الدقيقة 58 عندما توغل داخل منطقة العمليات وسدد بقوة لكن الحارس مجيد مختار كان في المكان المناسب وإلتقط الكرة بشكل جيد.
وعاد مبينزا  ليجرب حظه في الدقيقة 60 حيث إنفرد بالحارس مختار لكن الأخير أغلق المنافذ وتمكن من التصدي للكرة.
الدقيقة 68 الوداد البيضاوي يتحصل على ضربة خطأ نفذها جلال الداودي كاد أن يسكن الكرة في الشباك لولا التدخل الناجح للحارس مختار مجيد.
الدقيقة 70 سيطالب الوداد بضربة جزاء بعد إسقاط حيمود داخل منطقة العمليات من طرف الناجي لكن الحكم طالب بمواصلة اللعب.
وضيع مؤيد اللافي هدفا محققا في الدقيقة 73 بعد تدخل ناجح من الدفاع.
وكاد أولمبيك آسفي أن يسجل في الدقيقة 76 إثر بناء جهومي قاده حمزة خابا لكن الحارس رضا التكناوتي تدخل بنجاح.
وفي الدقيقة 78 سيتوجه الحكم إلى تقنية الفار للتأكيد من الخطأ الذي إرتكبه لاعب الوداد ما إذا كانت هناك ضربة جزاء لكنه طالب بمواصلة اللعب.
وضيع مبينزا ما لا يضيع في الدقيقة 84 عندما ضيع فرصة حقيقية للتسجيل أمام إستغراب الجميع.
الدقيقة 87 سيتمكن الوداد من تسجيل الهدف عن طريق مبينزا الذي إستغل هفوة في الدفاع في الوقت الذي طلب فيه أولمبيك آسفي بضربة خطأ لكن الحكم ياسين بوسليم أعلن عن مشروعية الهدف، لتنتهي المباراة بفوز الوداد بهدف للاشيء، بعد أن ضيع تسومو هدفا محققا في الوقت القاتل للمباراة.