إكتفى أولمبيك خريبكة بنتيجة التعادل أمام ضيفه سريع وادي زم (1 – 1) في المباراة التي جمعت بين الفريقين بملعب الفوسفاط برسم الدورة 7 من منافسات البطولة الإحترافية الأولى.

وبهذا التعادل يكون أولمبيك خريبكة قد عجز عن تحقيق إنتصاره الثاني في بطولة هذا الموسم، ليخرج بالتالي من الدورة الرابعة على التوالي بلا فوز، مكتفيا بنقطة واحدة ليرفع رصيده من النقاط إلى 7. أما السريع الذي مازال من دون أي إنتصار في بطولة هذا الموسم فقط انتزع نقطة واحدة وهي أفضل من لاشيء، وهو التعادل الثالث له، ليظل منفردا كما كان في المركز الأخير بـ3 نقاط.

وكانت بداية المباراة في صالح السريع الذي انطلق مندفعا وخلق بعض فرص التهديد كان أقواها في الدقيقة 5 بواسطة لاعبه بلال المكري الذي انفرد بالحارس الخريبكي إثر هجوم منظم، لكن تسديدته المتسرعة والعشوائية مرت بعيدا عن المرمى.

وضد مجريات اللعب وفيما كان سريع وادي زم يبحث عن مباغتة مضيفه بهدف السبق، تمكن أولمبيك خريبكة من التوقيع على الهدف الأول إثر تسديدة قوية من بعيد من توقيع أسامة حفاري في الدقيقة 17، لم تترك أي حظ لحارس السريع.

وبعد هدف السبق إنحصر أداء الفريقين على وسط الميدان بين طرف يحبث عن مضاعفة النتيجة وطرف آخر يبحث عن تعدليها، لكن غابت هجمات التهديد القوية من الجانبين باستثناء فرصة الدقيقة 42 عندما سدد لاعب السريع بلال البكري كرة قوية كان لها الحارس الخريبكي بالمرصاد عبر ردة فعل قوية أنقذت الموقف، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الخريبكي بهدف لصفر.

ومع بداية الشوط الثاني إحتدم التنافس بشكل أشد، وواصل الفريقان محاولاتهما للتسجيل عبر هجمات وهجمات مضادة مع الإستماتة دفاعا في سبيل عدم تلقي أي هدف، لكن المفاجأة جاءت من سريع وادي زم الذي تمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 61 عبر ضربة رأسية لمروان الودي بعد تنفيذ ضربة زاوية.

واستنفر الخريبكيون كل قدراتهم بعد هدف التعادل لتدارك الأمر وانتزاع الفوز، لكنهم ظلوا يصطدمون بفريق متوثب ومتحفز ليس فقط دفاعا عن هدف التعادل ولكن أيضا بحثا عن المباغتة من جديد.

وإثر تبادل الهجمات لاحت فرصة حقيقية لأولمبيك خريبكة لتسجيل هدف الإنتصار في الدقيقة 82، لكن قائم المرمى ناب عن حارس السريع مهدي وايا لتظل النتيجة متعادلة كما كانت. وفي الدقيقة 90+2 إستمات الحارس وايا وأنقذ مرماه من هدف محقق إثر تسديدة اللاعب وليد بنشريفة، قبل أن تنتهي المباراة بين الفريقن بالتعادل 1 – 1.