انتهى قبل قليل كلاسيكو الجيش الملكي والوداد البيضاوي، الذي جرى عن قمة الدورة السابعة من البطولة الإحترافية الأولى بنتيجة هدف لصفر لصالح الفريق البيضاوي. 
ولم تكن المباراة في مستوي تطلعات الفريقين، اذ شهدت فترات شوطيها مستوى متوسطا في الأداء. 
وبدأت المباراة دون جس نبض لكلي الفريقين، اذ بادر الفريق العسكري لتهديد مرمى الفريق الأحمر عبر المهاجم رضا سليم الذي توغل داخل المنطقة ورفع الكرة فوق الحارس التكناوتي لكن الأخير تدخل بيده وانقذ مرماه من هدف. 
بعد هذه المحاولة دخلت المباراة في الرتابة، ولم تسجل اي محاولة أخرى، إلا في الدقيقة 33 من خلال هجوم ودادي أنهاه العملود بتسديدة من داخل المنطقة اعترضها الحارس لكرد، وينتهي هذا الشوط بالبياض.
وفي الشوط الثاني، وقع الجيش على أول فرصة في الدقيقة 56 من خلال تمريرة رضا سليم استقبلها زميله ترخات وحولها برجله ومرت محادية للمرمى.
وفي الدقيقة 61 فاجأ الدولي الليبي مؤيد اللافي مرمى الجيش بهدف، بعد استغلاله لتمريرة زميله حيمود، وحصرها بصدرها ثم سددها داخل الشباك.
دقيقتان عن هذا الهدف، لاحت فرصة التعديل للفريق العسكري أضاعها مجاهد بغرابة.
وعادت بعد هذه الفرصة للتواضع ولم تسجل اي محاولة حقيقية للتسجيل، إلا في الدقيقة 86 عندما سجل اللاعب ترخات هدفا برأسه رفضه الحكم بمساعدة تقنية "فار" بدعوى شرود. 
وضغط الفريق العسكري في آخر دقائق المباراة، دون تحقيقه مراده في تعديل الكفة، ليعلن الحكم عن نهاية المباراة بفوز الوداد بهدف، منحه صدارة الترتيب ب19 نقطة مبتعدا عن الرجاء بثلاث نقاط.