يشارك المنتخب المغربي  ، في نهائيات  كأس أمم إفريقيا بالكاميرون، في الفترة مابين 9 يناير لغاية 6 فبراير المقبل، بعدما أوقعت القرعة "أسود الأطلس"، في مجموعة تضم منتخبات غانا والغابون وجزر القمر.

وكشف مصدر من داخل الطاقم التقني للمنتخب المغرب، ل" المنتخب"،بأن المدرب وحيد خاليلوزيتش،لن يقوم بإستدعاء 3 لاعبين من أصحاب الجنسية المزدوجة، الذين راج الحديث عنهم بقوة من قبل الصحافة المغربية،ويتعلق الأمر بعيسي ديوب، مدافع وستهام الإنجليزي، بالإضافة إلى أمين عدلي لاعب باير ليفركوزن الألماني، ثم محمد علي شو لاعب أونجي الفرنسي.

ADVERTISEMENTS

وحسم خاليلوزيتش، في  الإعتماد  على اللاعبين الذين حضروا معه مباريات تصفيات كأس العالم 2022، لينضموا  للائحة التي سيعتمدها في " الكان" المقبل، بعدما إتفق مع مساعديه مصطفى حجي،والفرنسي ستيفان جيلي ، على ضرورة عدم القيام بتغييرات كثيرة، حتى يجعل المجموعة الحالية أكثر تفاهما وثقة في النفس.

ويدخل المنتخب المغربي، معسكرا تدريبيا نهاية شهر دجنبر المقبل،داخل مركز محمد السادس لكرة القدم، قبل السفر إلى مدينة أكادير، التي سيسافر منها وفد الفريق الوطني إلى الكاميرون، عبر طائرة خاصة،ستوفرها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل المشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا.