وأخيرا تمكن سريع وادي زم من تحقيق أول فوز في البطولة بعد فوزه على المولودية الوجدية برسم الدورة 12 من منافسات البطولة الإحترافية.

ولم تكن الجولة الأولى نشيطة من ناحية البناءات الهجومية حيث غابت الفرص التهديفية، من الفريقين لتظل الكرة متمركزة في وسط الميدان، فغابت المبادرة خوفا من تلقي هدف مباغث.

إنتظرنا حتى الدقيقة 27 حيث طالب لاعبو سريع وادي زم بضربة جزاء لكن الحكم الكشاف طالب بمواصلة اللعب لكون اللاعب الذي لمسته الكرة لم يرتكب الخطأ عمدا.

وتأتي الدقيقة 33 هجمة مضادة لسريع وادي زم بقيادة المرسلي الذي تخلص من المدافعين ومرر كرة فوق طبق من ذهب للمهدي مفضل الذي كان في مكان مناسب ووجها لوجه أمام الحارس المهدي مفتاح لكنه سدد فوق العارضة.

الدقيقة 36 سيعلن الحكم مصطفى الكشاف عن ضربة جزاء لصالح سريع وادي زم لكنه عندما عاد لتقنية الفار تأكد بأن هناك خطأ لتستمر المباراة على إيقاع البياض.

الدقيقة 50 من عمر الشوط الثاني سيعلن الحكم مصطفى الكشاف عن ضربة جزاء صحيحة لسريع وادي زم نفذها مرشاد بنجاح معلنا عن أولى أهداف المباراة.

وسيعتمد مولودية وجدة على الضربات الثابتة وهنا سيتحصل على ضربة خطأ في الدقيقة 52 نفذها خفيفي وتدخل ناجح للحارس المهدي وايا.

مولودية وجدة ظل يناور من كل الجهات بحثا هن هدف التعادل، وكاد يانيس مراح في الدقيقة 60 أن يسجل بضربة رأسية لكنها مرت جانبا، وأيضا البديل المهدي بطاش الذي سدد بقوة لكن المهدي وايا الذي كان يقظا في كل تدخلاته.

ومن أجل تأمين النتيجة تراجع لاعبو سريع وادي زم للوراء في الوقت الذي ظل فيه المولودية يناور وهنا سيضيع حمزة ويدان هدفا محققا لفريقه سريع وادي زم عندما كان وجها لوجه أمام الحارس بيسدد خارج الشباك في الدقيقة 80.

وأضاف الحكم الكشاف 5 دقائق كوقت بدل الضائع ضغط من خلالها المولودية لتسجيل هدف التعادل لكنه لم يتمكن من ذلك ليحقق السريع أول فوز له في البطولة برفقة المدرب عبد الكريم الجيناني.