تعاقد إتحاد طنجة  مع المدرب الأرجنتيني غاموندي، بعقد يمتد لموسمين ونصف، ليتولى مهمة قيادة فارس البوغاز خلال المرحلة المقبلة، خلفًا للفرنسي بيرنار كازوني، الذي فشل في تحقيق نتائج إيجابية.   
وكانت اللجنة المؤقتة المشرفة على تسييير إتحاد طنجة تسعى لتعيين جعفر الركيك الذي يشغل مهمة المدير التقني، مدربا للفريق، بعد ما نجح قي تحقق 3 إنتصارات وهزيمة من أصل 4 مباريات كمدرب مؤقت، لكن وحسب مقربين من اللجنة المؤقتة لإتحاد طنجة، فإن جعفر الركيك لا يملك رخصة (أ) التي تخول له الإشراف على تدريب فريق من أندية البطولة الإحترافية الأولى، مما أدى بالمكتب المسير المؤقت إلى تعيين جعفر الركيك مساعدا أولا  لغاموندي الربان الجديد لفارس البوغاز. 
ويعرف ميغيل غاموندي البطولة الإحترافية الأولى بشكل جيد، بعدما سبق له الإشراف كل تدريب حسنية أكادير والوداد البيضاوي والمغرب الفاسي. 
وطالب غاموندي من جماهير إتحاد طنجة الإلتفاف حول فريقها، من أجل تحقيق المزيد من نتائج الإيجابية خلال الدورات القادمة من البطولة الإحترافية الأولى.   
للإشارة فاتحاد طنجة يحتل المركز التاسع في الترتيب العام في البطولة الإحترافية الأولى، برصيد 14 نقطة من 4 إنتصارات وتعادلين و6 هزائم.