بالقدر الذي يتحدث فيه الجميع في هولندا عن الكلاسيكو القوي المرتقب، والذي سيجمع بعد غد الأحد فاينورد روتردام صاحب المركز الثالث في منافسات "الإيريديفيزي" بضيفه أجاكس أمستردام صاحب المركز الثاني، برسم الجولة 17.. بالقدر الذي يساور القلق عشاق أجاكس بخصوص الوضعية الصحية لظهير الفريق نصير مزراوي الذي يعاني من إصابة عضلية.

وخلال الندوة الصحفية التي عقدت أمس الخميس والخاصة بمباراة الكلاسيكو أكد إريك تين هاغ مدرب أجاكس أنه من الصعب جدا أن يشارك مزراوي في المباراة، حيث قال: "لدي شكوك جدية بخصوص قدرته على اللعب". وأضاف "كيف يمكن تقييم الوضع الآن، أعتقد أن احتمالية عدم مشاركته تفوق إمكانية مشاركته".

وكان مزراوي قد تغيب عن المباراة التي خسرها فريقه يوم الأحد الماضي أمام أزيد ألكمار (1 – 2) برسم الدورة 16، وأكد تين هاغ وقتها أن الدولي تغيب بسبب آلام عضلية، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة "تليغراف": "لقد غاب مباراة أزيد بسبب مشاكل عضلية".

وتجدر الإشارة إلى أن الإصابة حرمت مزراوي حتى الآن من المشاركة مع أجاكس في منافسات "الإيريديفيزي" مرتين، الأولى في الجولة 11 أمام هيرالكس وانتهت بالتعادل (1 – 1)، والثانية في الجولة 16 والتي خسرها أجاكس أمام أزيد ألكمار (1 – 2).