إختار "هوسكورد" غانم سايس مدافع ولفرهامبطون ضمن أفضل 11 لاعب في الأسبوع في "البريميرليغ" للمرة الثانية على التوالي بعد الأداء القوي الذي قدمه خلال مباراة فريقه أمام تشيلسي برسم الدورة 18 من منافسات البطولة الإنجليزية، والتي إنتهت بالتعادل من دون أهداف يوم الأحد الماضي.

وكان "هوسكورد" قد إختار سايس ضمن منتخب الدورة 17 أيضا بعدما تألق في المباراة التي كسبها ولفرهامبطون على حساب برايطون (1 – 0)، حيث كان هو من سجل هدف الفوز في الدقيقة 45.

 واعتمد "هوسكورد" على الأرقام والإحصائيات المميزة التي سجلها الدولي المغربي في المبارتين.. فأمام تشيلسي قام سايس بـ5 اعتراضات حاسمة لم يقم بها أي مدافع آخر في ولفرهامبطون خلال هذه المباراة، كما قام بتخليص الكرة 5 مرات، مع 3 تدخلات ناجحة. إضافة إلى أنه شكل مع زملائه المدافعين جدارا دفاعيا قويا ولمس الكرة 50 مرة في المباراة. أما في المباراة السابقة أمام برايطون فقد قام بـ9 اعتراضات حاسمة مع 5 تدخلات ناجحة، وسدد الكرة نحو المرمى في مرتين أصاب الشباك في إحداهما مسجلا الهدف الوحيد في المباراة لصالح ولفرهامبطون، وقد لمس الكرة أمام برايطون 67 مرة، وهو ما جعله لاعبا حاسما في خط دفاع تشكيلة المدرب برونو لاج.